الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الزمالك ينفي التفاوض مع عمر خريبين

الزمالك ينفي التفاوض مع عمر خريبين
15 أكتوبر 2018 00:07

القاهرة (د ب أ)

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، بأنه لا صحة لما تردد في بعض وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة عن اقتراب النادي من ضم المهاجم السوري عمر خريبين.
ونفى أمير مرتضى، بالتبعية، ما تردد مؤخراً حول تكفل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة السعودية للرياضة والاتحاد العربي لكرة القدم، بصفقة انتقال خريبين من الهلال السعودي إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأكد المشرف العام، بأنه لم تحدث أي اتفاقات أو مفاوضات نهائياً بخصوص المهاجم السوري، سواء مع المستشار تركي آل الشيخ أو مع مسؤولي الهلال السعودي أو مع اللاعب نفسه، مؤكداً أنه في حالة رغبة الزمالك في التعاقد مع أي لاعب سنتواصل أولاً مع ناديه احتراماً للعلاقات المحترمة بين الزمالك وجميع الأندية بشكل عام ونادي الهلال السعودي بشكل خاص، والذي نكن له كل تقدير واحترام. وشدد في الوقت نفسه على أنه ما زال من المبكر الحديث عن صفقات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية، خاصة وأنه يتبقى تسع مباريات على نهاية الدور الأول من الدوري الممتاز، وهناك العديد من اللاعبين لم يحصلوا على الفرصة كاملة حتى نستطيع تحديد احتياجاتنا بشكل دقيق سواء في فترة الانتقالات الشتوية أو للموسم المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©