الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بدء التجهيز لـ «ألعاب الأندية العربية للسيدات 2020» بالشارقة

بدء التجهيز لـ «ألعاب الأندية العربية للسيدات 2020» بالشارقة
15 أكتوبر 2018 00:07

المنامة (الاتحاد)

ترأست الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس اللجنة النسائية باتحاد اللجان الأولمبية العربية، الاجتماع التشاوري للجنة الإشراف والمتابعة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات والذي عقد في المنامة، لبدء التجهيز للنسخة الخامسة التي تستضيفها الشارقة في عام 2020.
حضر الاجتماع، الأعضاء سعد بن صالح السفياني الأمين العام المساعد لاتحاد اللجان الأولمبية العربية، وندى عسكر النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة رئيس اللجنة التنفيذية للدورة، وخالد آل حسين عضو لجنة الإشراف والمتابعة، ود. باسل الشاعر عضو ومقرر لجنة الإشراف والمتابعة، ومحمد الزايد المنسق العام للجنة الإشراف والمتابعة، بالإضافة إلى حضور سعود بن علي العبدالعزيز أمين عام اتحاد اللجان الأولمبية العربية.
وتضمن الاجتماع عرض التقرير العام للنسخة الرابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي اقيمت فبراير الماضي، ثم استعراض ايجابيات وسلبيات الدورة، ثم مناقشة تعديل بعض اللوائح، وتحديد اجتماعات اللجان العاملة وتقييم عمل اللجان الأساسية في الدورة، ثم مناقشة الخطاب الوارد إلى الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بشأن طلب إضافة بعض الألعاب الرياضية بالدورة.
وقالت الشيخة حياة آل خليفة: نشعر بالفخر والاعتزاز لما حققته دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات على مدار النسخ الأربع الماضية من نجاح وتميز على الصعد كافة، الدورة حققت منذ انطلاقتها في عام 2012 نجاحاً بارزاً وأسهمت في تطوير وتعزيز رياضة المرأة في الوطن العربي، وبثت الحماس لدى الفتيات والأندية الرياضية للاهتمام بصورة مضاعفة بالأنشطة الرياضية النسائية وهو ما عكسته الزيادة المطردة في أعداد الأندية المشاركة بالدورة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©