• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإمارات والظفرة.. «البحث عن الأمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 فبراير 2016

علي شويرب (رأس الخيمة):

يلتقي الإمارات والظفرة في مواجهة صعبة ومصيرية للفريقين، في ظل فارق النقاط الثلاث التي تفصلهما في جدول الترتيب، ورغبة كليهما في الفوز، من أجل تعزيز موقفهما في الدوري والدخول في منطقة الأمان، وما يعني أن المباراة تمثل أهمية كبيرة لهما، علماً أن لقاء الذهاب انتهى لمصلحة «الصقور» 3-2.

أصبح «الأخضر» جاهزاً بقوة، ومعنوياته عالية، في ظل الصحوة التي يمر فيها بعد تعادله مع بني ياس في الجولة الماضية، وقبل ذلك الفوز على الفجيرة والشعب، ورفع رصيده إلى 20 نقطة، وهذا أسهم في عودة الثقة إلى اللاعبين، وقدرتهم على تجاوز «فارس الغربية». ورغم صعوبة المهمة، إلا أن الإمارات لا يريد التنازل عن النتيجة، والنقاط الكاملة، لكنه يعاني غياب الحارسين علي صقر لعقوبة الإنذار الثالث وأحمد الشاجي للإصابة، إضافة إلى المدافع محمود حسن ووليد عمبر، فيما يعود حيدر ألو علي إلى التشكيلة الأساسية. وفي المقابل، يدخل الظفرة المباراة بوضعية إيجابية، بعد الفوز على الفجيرة

2- 1، ورفع رصيده على أثرها إلى 17 نقطة، وهو يحتاج إلى النقاط للتساوي مع مستضيفه، بحثاً عن الهروب من المراكز الأخيرة، في حين أي نتيجة أخرى ستضع «أبناء الغربية» في مأزق حقيقي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا