• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

قيادات شرطية وأعضاء في «الوطني» وإعلاميون في «مجلس عجمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يوليو 2013

صلاح العربي (عجمان) - استضاف حمد عبدالله بن غليطة السكرتير الخاص لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، المجلس الرمضاني القانوني التربوي في عجمان، وأداره الإعلامي عبدالله خصيف.

وتضمن المجلس عدة محاور ارتكزت على ثقافة احترام القانون ودور المؤسسات التربوية في غرس ثقافة احترام القانون والتعبير بين الحرية والمسؤولية وإضاءات قانونية.

وحضره عدد كبير من مسئولي الإمارة من القيادات الشرطية والدوائر والمؤسسات الحكومية بجانب أعضاء في المجلس الوطني الاتحادي وأساتذة جامعيون وإعلاميون.

ورحب ابن غليطة بالحضور مؤكداً أهمية المبادرة التي أطلقها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، خلال شهر رمضان الكريم والتي من شأنها أن تعزز ثقافة احترام القانون لدى الجميع، إضافة للعديد من المبادرات التي تقيمها الوزارة مع مختلف المؤسسات والدوائر.

وأشار إلى أهمية هذه المجالس كونها تعد حلقة وصل مهمة بين مختلف القطاعات سواء الإعلامية أو التربوية أو الرياضية أو الثقافية والتراثية، مع ثقافة احترام القانون.

وقال إن دولة الإمارات التي تأسست على يد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان أصبحت في مصاف الدول المتقدمة وحققت تقدماً كبيراً في ظل الاتحاد بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا