• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قرر الاعتماد على الوجوه الصاعدة

اتحاد كلباء يستغني عن 11 لاعباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يوليو 2015

سيد عثمان(كلباء)

شهدت صفوف فريق اتحاد كلباء رحيل 11 لاعباً دفعة واحدة من صفوفه في نهاية الموسم الأخير الذي ودع خلاله منافسات المحترفين «دوري الخليج العربي».

واللاعبون الـ11 الذين غادروا الفريق الأول وانتقل بعضهم بعد انتهاء عقودهم لأندية أخرى هم، فهد فريش وعلي محمود وخميس العيماني وخليفة القايدي وخالد علي وموسى حطب وأحمد جمعة وحسن علي إبراهيم وحارس المرمى سيف راشد وسند علي ومحمد حسين.

وأكد محمد عبيد اليماحي نائب رئيس مجلس الإدارة أن الفريق الأول لكرة القدم سيبدأ إعداده الداخلي للموسم الجديد ابتداء من 25 يوليو الحالي بقياده مدربه التشيكي الجديد ميرسولاف سكوب، ثم يغادر إلى معسكر خارجي في رومانيا في الفترة من 19 أغسطس إلى 9 سبتمبر المقبلين.

وأضاف أن إدارة النادي برئاسة الشيخ سعيد بن صقر القاسمي والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب الرئيس وعلي حسين كانو رئيس مجلس الإدارة تعمل لأجل بناء فريق قادر على تحقيق ما يصبو إليه الجميع بالقلعة الكلباوية الصفراء وفى المقدمة العودة سريعاً لمنافسات المحترفين «دوري الخليج العربي».

وقال: «نعمل على تجديد دماء الفريق بالدفع بعدد من الوجوه الشابة الصاعدة من المراحل السنية إلى جانب اللاعبين أصحاب الخبرة بخلاف من سيتم التعاقد معهم لتدعيم الفريق مثل سعود فرج الذي انتقل إلى صفوفنا، وهي سياسة ثابتة من أجل العودة إلى دوري الكبار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا