• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الفريق يختتم تدريباته الداخلية الليلة

30 لاعباً في بعثة الجزيرة إلى معسكر النمسا غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يوليو 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

يجري فريق الجزيرة مرانه الداخلي الأخير في تمام السابعة والنصف مساء اليوم على ملعبه الفرعي، ليختتم به تدريباته قبل السفر إلى معسكر النمسا الذي تحدد في الخامسة والنصف مساء غد عبر مطار دبي.

وصرح أحمد سعيد المرزوقي المشرف العام على الفريق أن الجهاز الفني سيكتفي بتدريب صباحي يوم غدٍ في صالة الحديد، مشيراً إلى أن البعثة ستضم 30 لاعباً، وأن البرازيلي براجا المدير الفني للجزيرة ربما يضيف لاعبا أو لاعبين من الصاعدين، وربما يكتفي بالعدد نفسه.

وعن صفقة البيروفي جيفرسون فارفان قال سعيد إنه ما دام اللاعب لم يأت ولم يجتز الفحص الطبي فهو لم يدخل حسابات الجزيرة مثلما قال المدير الفني، وأن ليس لديه معلومات عما وصلت إليه المفاوضات حتى الآن، لأن هذا الملف في أيدي إدارة شركة الكرة ولجنة الاحتراف، فيما أكد أن المحترفين الذين سيسافرون حتى تلك اللحظة هم ميركو فوسينيتش، وتياجو نيفيز، وبارك يونج وو، إضافة إلى جوناثان بيترويبا، في حال عدم توصله لأي اتفاق نهائي للانتقال إلى فريق من الأندية التي طلبت خدماته في الفترة الأخيرة.

وعن انطباعه حول مرحلة الأعداد الأولى قال أحمد سعيد إن أكثر ما استرعى اهتمامه ونال رضاه هو حرص المدير الفني آبل براجا على تجربة كل اللاعبين الصاعدين أكاديمية الكرة، والتعرف على إمكاناتهم، عن قرب بمبادرة شخصية منه، وهو الأمر الذي منح الفرصة للمتميزين منهم كي يكونوا ضمن اهتماماته، كما أن تلك المبادرة منحت الثقة أيضاً للاعبي ومسؤولي الأكاديمية بأن جهودهم محل الاعتبار من مدرب كبير مثل براجا، وأن قطاع الناشئين هو الرافد الرئيسي للفريق.

وبسؤاله عن أبرز الأسماء من اللاعبين الصاعدين الذين ستشملهم قائمة السفر للمعسكر الخارجي، أكد سعيد أنهم الحارس نواف خميس، واللاعبون محمد عبد الله، ومحمد عبيد، وعيسى العتيبة، وشاهين سرور، وسلطان الشامسي، وخلفان مبارك، وأحمد ربيع، وسالم علي العائد من الإصابة، والمهاجم أحمد العطاس، وأن الجهاز الطبي يضم 5 أشخاص، والفني 6 أعضاء.

في سياق مختلف، وفيما يخص أسماء الفرق التي يمكن أن يخوض الجزيرة معها لقاءات ودية في المعسكر الخارجي، فقد ترددت بعض الأسماء المحتملة، ومن بينها الفجيرة، والشارقة، ولوكوموتيف موسكو، فضلا عن فريق أو فريقين من النمسا. وستتحدد أسماء الفرق بشكل نهائي خلال اليومين القادمين، فضلاً عن المواعيد المتفق عليها التي ستقام فيها تلك التجارب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا