• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

«العميد» ينجو من الخسارة أمام «النواخذة» في الوقت القاتل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 فبراير 2016

مراد المصري (دبي)

نجا النصر من الخسارة أمام دبا الفجيرة، حينما تعادل معه بهدف لكل منهما في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، في المباراة المثيرة مساء أمس على ستاد آل مكتوم في افتتاح «الجولة 19» لدوري الخليج العربي، ليرفع «العميد» رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث، فيما رفع «النواخذة» رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع.

ويدين النصر بالفضل للنجم الصاعد جاسم يعقوب الذي خطف هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، حينما حول الكرة برأسه داخل الشباك.

وكان دبا الفجيرة استغل عدم انسجام الخط الخلفي للنصر الذي غاب عنه الثنائي المعتاد عصام ضاحي ومبارك سعيد وإيقاف خليفة مبارك، ويستغل باكاري كونيه «هفوة» المدافعين، ويخطف الكرة ويسددها قوية سكنت الشباك في الدقيقة الثانية.وتحول السيناريو إلى سيطرة «زرقاء» في محاولة لمعادلة الكفة، وسط تراجع «النواخذة» إلى المناطق الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وغابت الدقة عن الألعاب الجماعية لـ «العميد»، بعد مرور 25 دقيقة، وجاء تهديد مرمى الضيوف من دون المطلوب، قبل أن تسهم تحركات محمود خميس وخمينيز في تغيير الأمور نسبياً، وأهدر كابي الفرصة لإضافة هدف ثان، بعدما فشل بالتعامل مع الكرة خلال انفراده بالحارس، فيما أهدر خمينيز أثمن فرص «العميد»، حينما واجه الحارس الذي تصدى لتسديدته لينتهي الشوط الأول بتقدم دبا الفجيرة بهدف.

حملت بداية الشوط الثاني صحوة نصراوية بقيادة كيمبو إيكوكو الذي راوغ أكثر من لاعب، وسدد الكرة ارتدت من القائم الأيسر في الدقيقة 52.

وعاند الحظ إيكوكو مجدداً، عندما سدد كرة قوية، ارتدت من العارضة، دون أن يتمكن سالم صالح من اللحاق بها، وجاءت رأسية جاسم يعقوب «البديل» في الوقت القاتل لتهدي النصر هدف التعادل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا