• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بنزيمة إلى الأرسنال.. حقيقة أم خيال؟!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يوليو 2015

أنور إبراهيم (القاهرة)

نفى الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي النبأ، الذي نشرته صحيفة «صن» الإنجليزية أمس الأول والذي يفيد أن مدرب «المدفعجية» على استعداد لدفع 58 مليون يورو نظير ضم النجم الفرنسي الهداف كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد،قائلاً في تصريحات له في اليوم عينه من سنغافورة، حيث يقود فريقه في معسكر تدريبي هناك استعداداً للموسم الجديد «أنا لا أعرف من أين أتت هذه الصحيفة بهذه القصة.. فحتى الآن ليس هناك أي عرض».

من جانبها، ذكرت مجلة فرانس فوتبول عبر موقعها الإلكتروني أن تصريح فينجر لم ينف بشكل قاطع النبأ، بل ترك الباب مفتوحاً لأي احتمال وقد يكون ذلك منفذاً لكريم بنزيمة للرحيل من ريال مدريد، وخاصة أن النجم الفرنسي يثرثر كثيراً في جلساته الخاصة بأن رافائيل بينيتيز المدير الفني الجديد لريال مدريد لاينوي فيما يبدو الاعتماد عليه بشكل أساسي في الموسم الجديد، ولهذا فإن انتقاله إلى صفوف أرسنال قد يكون فكرة جيدة للطرفين «النادي الإنجليزي واللاعب الفرنسي»، لأن وصول لاعب مثل بنزيمة (87 هدفاً في الدوري الإسباني مع الريال على امتداد 6 مواسم) سيكون بلاشك سلاحاً قوياً وفعالًا مع أرسنال في الموسم الجديد.

وتؤكد المجلة الفرنسية أن أرسين فينجر كان يهتم كثيراً منذ عدة سنوات بالنجم الفرنسي، ولكن الظروف لم تكن تسمح بانتقاله إلى النادي الإنجليزي ولأن اللاعب نفسه كان يتمسك كثيراً باللعب مع الريال، ولكن في ظل موقف المدير الفني الجديد بينيتيز، يمكن للأمور أن تتغير في اتجاه آخر ويتحقق كلام الصحيفة الإنجليزية. ومنذ رحيل روبن فان بيرس في 2012 إلى مانشستر يونايتد، وأرسنال يبحث عن مهاجم سوبر يكون قادراً على صنع الفارق وقلب نتيجة أي مباراة في لحظة، وإعادة الأرسنال إلى قمة واجهة البطولات، فهل يكون بنزيمة هو هذا المهاجم ويصدق كلام الجرائد؟!

صورة كريستيانو

حكراً على ملياردير ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا