الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حمدان بن محمد يدشن فعاليات معرض "جيتيكس" للتقنية

حمدان بن محمد يدشن فعاليات معرض "جيتيكس" للتقنية
14 أكتوبر 2018 16:24

افتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي في مركز دبي التجاري العالمي، صباح اليوم الأحد، معرض أسبوع "جيتكس" للتقنية في دورته الثامنة والثلاثين.
وتجول سموه في أرجاء المعرض، الذي تشارك في فعالياته على مدى خمسة أيام أربعة آلاف جهة حكومية وشركات خاصة متخصصة في تقنية المعلومات والذكاء الاصطناعي والبلوك تشين والروبوتات والحوسبة السحابية وتقنية الجيل الخامس وغيرها من التقنيات الناشئة.
وتوقف سمو ولي عهد دبي ومرافقوه عند العديد من منصات العرض وأجنحة الجهات والشركات العالمية التي جاءت من أكثر من 100 دولة حول العالم بما فيها دولة الإمارات.
واستمع سموه، عند توقفه في أجنحة كل من مؤسسة الإمارات للاتصالات /اتصالات/ والمنطقة الحرة في مطار دبي الدولي و/سيسكو/ الأميركية والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وهيئة تنظيم الاتصالات والقيادة العامة لشرطة دبي وشركة زين للاتصالات الكويتية وشركة /هواوي/ الصينية وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة /دو/ وبلدية دبي ورؤية 2030 السعودية وحكومات الشارقة وعجمان وأبوظبي والفجيرة ودبي والمجلس الوطني للإعلام حيث استمع سموه من المسؤولين والقائمين على هذه الأجنحة إلى شروح مطولة حول البرامج التقنية التي تنفذها أو أنجزتها هذه الجهات في عالم المدن الذكية والذكاء الاصطناعي وتقنيات متطورة أخرى ينتظرها العالم في المستقبل القريب.
كما تفقد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم فعاليات الدورة الثالثة لـ /جيتكس نجوم المستقبل/ 2018 وهو الحدث المصاحب لمعرض جيتكس للتقنية. ويعد الحدث الأهم والأكبر في مجال التقنية لدعم الشركات الناشئة والصغيرة حيث يجمع بين الشباب المبتكرين من طلبة الجامعات والمعاهد والشركات الناشئة وبين المستثمرين والمشترين من أنحاء العالم الذين يتبنون أفكار الشباب وابتكاراتهم ويدعمونهم لتشجيعهم على المضي قدما في الاختراع والإبداع في عالم التكنولوجيا خاصة الذكية.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©