• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في الحلقة الأخيرة على قناة أبوظبي

«ريتينج رمضان»..ختام مسك مع إلهام شاهين وفاروق الفيشاوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يوليو 2015

رنا سرحان (بيروت)

«ختامها مسك»، كان عنوان الحلقة الأخيرة من برنامج «ريتينج رمضان» على شاشة قناة أبوظبي، والتي حملت الرقم ثلاثين، حيث استضاف مقدما البرنامج الإعلامي وسام البريدي والممثلة ميساء مغربي قامتين تاريخيتين في عموم الفن العربي، وأيقونتين من الزمن الجميل هما فاروق الفيشاوي وإلهام شاهين.

ووصف بريدي الضيفين قائلاً«هما من النجوم بالطيبة وليس فقط بالأعمال، نجوم قد أحبهم الناس كأشخاص وافتخروا بهم كعظماء في المرحلة الذهبية من الفن المصري»، فكان ظهورهما تاريخياً ومؤثراً، وربما غير مسبوق منذ سنوات، على شاشة أبوظبي، في حين وصفت مغربي ضيفيها بقولها «عيدية الشهر الفضيل هي استضافة الفيشاوي وشاهين اللذين هما مثال للنجومية والأخلاق والمسؤولية الاجتماعية والصدق في الأداء».

واقعية «تحت السيطرة»

تحدث الفيشاوي عن جيله في البداية ووصفه بالجيل المكمل لجيل الرواد، مثل يوسف وهبي وأنور وجدي وليلى مراد وكل من شارك في السينما والمسرح والتلفزيون، وتمنى أن يكون جيله لبنة ولو صغيرة للاستمرارية للأجيال المقبلة.

وأكد الفيشاوي أبوّته الفنية للنجم طارق لطفي، وقال: «هو ابني وتلميذي، وبدأ مسيرته الفنية معي في مسرحية «شباب امرأة».. أحببته كثيراً خلقاً وإنساناً، وهذا ما دفعني للوقوف معه في مسلسل العام الحالي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا