• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في عرض عالمي أول بدبي

«سارق الدجاج الغامض» يبهر الجمهور في العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

نجح العرض العالمي الأول «لوني تونز» الذي انطلقت أول عروضه مع أول أيام عيد الفطر السعيد ضمن احتفالات «العيد في دبي، في انتزاع إعجاب زوار مول الإمارات، الذين تجمعوا حول منصة العرض لمشاهدة الشخصيات الكرتونية الشهيرة «دافي داك» و«تاز»، و«باغز باني» في عرض «سارق الدجاج الغامض».

وعلى مدار نصف ساعة، هي مدة العرض الذي قدم للجمهور ثلاث مرات خلال العيد، استمتع الأطفال وكذلك الكبار، بمشاهدة العرض المسرحي الكوميدي المشوّق، الذي كتب وأنتج خصيصاً من أجل فعاليات «العيد في دبي» و«مفاجآت صيف دبي»، وحرصوا على متابعة أحداثها حتى النهاية لفك غموضها والتوصل إلى اللص الحقيقي الذي قام بسرقة الدجاج.

وفي تفاصيل العرض المسرحي، يحاول المحقق الكرتوني المخضرم «شورلوك هولمز»، وهو أحد أفضل محققي الشرطة التوصل إلى اللص الحقيقي الذي يسرق الدجاج بشكل متكرر، من خلال تتبع الأدلة المتوفرة لديه والمتمثلة في الأصوات الغريبة وآثار الأقدام.

العرض العالمي الأول حاز إعجاب الجمهور، كونه يدخل البهجة والسرور إلى القلوب ولاسيما الأطفال خلال فترة العيد، وقد أشار عدد من الحضور إلى أن هذه الفعاليات تعتبر عامل جذب إضافياً يدفعهم لارتياد مراكز التسوق خلال الأعياد والمهرجانات، كما أنها ترطب الأجواء الحارة جداً في الخارج والتي تستمر طوال فترة الصيف.

وفي استطلاع لآراء الجمهور بهذه الفعالية، قالت غادة مختار، وهي مصرية مقيمة في دبي: جئت إلى مول الإمارات برفقة والدتي وطفلتي من أجل الاحتفال بالعيد، وفوجئنا بهذا العرض المسرحي الجميل الذي استمتعنا جميعا بمشاهدته، حيث أضفى جوا رائعا وممتعا، متمنية أن تستمر هذه الفعاليات على مدار العام.

أما الشقيقات، ميرا ورناد وشهد، اللواتي جئن من المملكة العربية السعودية بصحبة الوالدين، فقد عبرن عن سعادتهن بزيارة دبي، ومشاهدة فعاليات «العيد في دبي» المختلفة والتي تدخل الفرح والبهجة إلى قلوب الناس. وأوضحت الشقيقات، أنها المرة الأولى التي نقضي فيها إجازة العيد في مدينة دبي، والحقيقة أنها أجواء غاية في الروعة والجمال، فهذه الفعاليات من شأنها أن تؤلف بين قلوب الناس وتجمعهم، كما أنها تدخل الفرح إلى قلوب الأطفال بشكل خاص.

وعلى هامش العرض المسرحي، أقيمت ورش عمل صغيرة، احتضنت الكثير من الأطفال وعلمتهم مهارات مختلفة، حيث استمتعوا بتلوين شخصيات دافي داك وتاز وباغز باني، وعمل ملصقات ورقية للكتب والدفاتر رسمت عليها هذه الشخصيات أيضاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا