• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

رداً على محاولات برشلونة للحصول على خدمات تياجو سيلفا

سان جيرمان يغري ميسي بـ 250 مليون يورو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يوليو 2013

ا ف ب

يبدو أن تمسك باريس سان جيرمان الفرنسي ورئيسه القطري ناصر الخليفي بالمدافع البرازيلي تياجو سيلفا دفعهما إلى تهديد برشلونة الإسباني بمحاولة شراء نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وارتبط اسم برشلونة في الأسابيع الأخير بتياجو سيلفا الذي أسهم وفي أول موسم له مع سان جيرمان بعد انتقاله إليه من ميلان الإيطالي في قيادة نادي العاصمة إلى لقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 1994، وذكرت بعض التقارير أن النادي الكاتالوني مستعد لدفع قيمة البند الجزائي في عقد المدافع البرازيلي البالغ من العمر 28 عاماً من أجل الحصول على خدماته.

ونقل أحد المواقع الرياضية عن الخليفي تهديده لبرشلونة بأنه في حال حاول دفع البند الجزائي الذي يسمح لتياجو سيلفا بالانتقال إليه، فإن النادي الباريسي سوف يسعى إلى إغراء ميسي، أفضل لاعب في العالم خلال الأعوام الأربعة الأخيرة، بالانضمام إليه في صفقة قد تكلف القطريين 250 مليون يورو.

وقال الخليفي للموقع «إذا حاول برشلونة دفع البند الجزائي الخاص بتياجو سيلفا، فسأرد بالمثل في ما يخص ميسي»، كما أكد الخليفي في تصريح لراديو مونت كارلو أن سان جيرمان يتابع لاعبين من برشلونة، مضيفاً «تياجو سيلفا لن يذهب إلى برشلونة، لكن نحن شخصياً نتابع لاعبين من برشلونة».

وسبق أن كشف تياجو سيلفا أنه رفض الموسم الماضي عرضاً للانضمام إلى برشلونة، مؤكداً أنه سعيد في باريس سان جيرمان، ورغم أنه لم يمض حتى الآن أكثر من موسم في «بارك دي برانس» بعد أن انتقل إليه من ميلان، يسعى برشلونة ومدربه تيتو فيلانوفا إلى إغراء البرازيلي وضمه إلى النادي الكاتالوني، كما أن مانشستر يونايتد الإنجليزي مهتم بخدماته أيضاً.

وتحدثت بعض التقارير أن قلب الدفاع البرازيلي سيرحل عن سان جيرمان، بسبب انتقال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للإشراف على ريال مدريد الإسباني، وقدوم مدرب فرنسا السابق لوران بلان إلى «بارك دي برانس»، لكن النادي الباريسي أكد في أكثر من مناسبة أنه لن يتخلى عن قائده البرازيلي الذي اعترف أنه تحدث مع فيلانوفا بعد خروج سان جيرمان من مسابقة دوري أبطال اوروبا على يد برشلونة في مايو الماضي، لكنه أكد أنه لا ينوي الرحيل عن العاصمة الفرنسية.

وأضاف لاعب ميلان السابق «تيتو مدرب ممتاز وأنا أقدره كرجل، خلال المباراة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا تحدثت معه لبعض الوقت ودعاني للعب معهم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا