• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  08:18     19 قتيلا على الأقل في "هجوم إرهابي" على حفل لأريانا جراندي بانجلترا         08:19     الشرطة البريطانية : 19 قتيلا و50 جريحا في حادث مانشستر "الإرهابي"         08:20     ماي: السلطات تعمل على كشف تفاصيل تفجير مانشستر "المروع"         08:21     شرطة بريطانيا: التفجير المحكوم في مانشستر كان وقائيا         08:22     إدارة مانشستر أرينا: الانفجار وقع خارج قاعة الحفل لدى مغادرة الحضور         08:22     مسؤولان أمريكيان: الاشتباه في أن انتحاريا نفذ تفجير مانشستر         08:23     الشرطة البريطانية تنفذ تفجيرا محكوما قرب مانشستر أرينا         08:25     وزارة الدفاع الأمريكية: مقتل 7 من تنظيم القاعدة الإرهابي في اليمن         09:06     ماي وكوربن يعلقان حملتيهما الانتخابيتين بعد اعتداء مانشستر        09:07     ارتفاع حصيلة قتلى المظاهرات في فنزويلا إلى 50 شخصا     

مارادونا يتهم زوجته السابقة بسرقة 6 ملايين دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يوليو 2015

(أ ف ب)

سيواجه أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا زوجته السابقة كلاوديا فيافانيي في المحكمة الثلاثاء المقبل لاتهامها بسرقة 6 ملايين دولار أميركي من أمواله.

وطالب النجم الدولي السابق محاميه بالشروع في جلسات استماع بعد اختفاء أموال من حسابات مصرفية أرجنتينية وخارجية بحسب ما ذكرت صحيفة «دياريو بوبولار». وبحسب الصحيفة، فإن قرار الاستماع إلى زوجته السابقة، ووالدة ابنتيه دالما وجانينا، أمام قاض ووسيط اتخذه مارادونا.

ودافعت ابنته دالما عن والدتها لإذاعة «اونس دييس»: «أنا أول من يقول إن والدتي هي أصدق إنسان في العالم». وشككت دالما (28 عاما) بدوافع والدها «يجب أن نرى من هو على الجانب الآخر. اعتقد أن والدي يتلقى نصائح سيئة وليس محاطا بأناس جيدين». وأضافت «آمل ألا تصل الأمور إلى القضاء. بالنسبة للصحافة فهذا عيد، أما بالنسبة لنا فالأمر مؤلم».

ومنذ بدء إجراءات الطلاق بين مارادونا وزوجته في 2003، حصلت الأخيرة على إدارة رأس مال زوجها السابق والسماح لها بالحفاظ على ميراث ابنتيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا