• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أبوظبي يتحدى زيدان في نهائي مبكر

ابن دري يواجه جوليوس باير في افتتاح كأس البولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 فبراير 2016

رضا سليم (دبي)

تنطلق اليوم منافسات النسخة السابعة من بطولة دبي الذهبية للبولو المقامة على كأس جوليوس باير، تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، والتي تشارك فيها 9 أندية، هي زيدان بطل كأس دبي الفضي وبن دري الوصيف وبطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والإمارات ويوليوس باير بولو والذئاب ومهرة وإدريس. وتستمر البطولة الأخيرة من سلسلة بطولة دبي المفتوحة، حتى 11 مارس المقبل، وتتنافس الفرق التسعة على جوائز البطولة التي تزيد عن 500 ألف درهم، ومصنفة 18 هاندكاب.

وينتظر عشاق اللعبة، ضربة البداية اليوم حيث يلتقي في المباراة الأولى، بن دري وجوليوس باير في الافتتاح على ملاعب نادي دبي للبولو والفروسية في المرابع العربية، فيما يلتقي في المباراة الثانية أبوظبي مع زيدان في مواجهة صعبة على الفريقين.

ويلتقي في اليوم الثاني، مهرة مع الذئاب والإمارات مع غنتوت، ثم تحصل الفرق على يوم راحة، وبعدها تقام الجولة الثانية حيث يلتقي زيدان مع إدريس وبن دري مع أبوظبي، وتستكمل الجولة بلقاء الإمارات ويوليوس باير ومهرة مع غنتوت.

ويلتقي في الجولة الثالثة، 26 فبراير، زيدان مع الذئاب وبن دري مع إدريس، وتستكمل الجولة بلقائي الإمارات مع أبوظبي ومهرة مع يوليوس باير، وتقام الجولة الرابعة أول مارس، حيث يلتقي يوليوس باير مع غنتوت والذئاب مع إدريس، وتستكمل الجولة بمواجهتين الأولى تجمع زيدان مع غنتوت وبن دري مع الذئاب، ويختتم الدور الأول يوم 5 مارس بلقائي مهرة مع أبوظبي والإمارات مع إدريس.

وحددت اللجنة الفنية، نظام البطولة حيث تلتقي فرق المجموعة الأولى مع فرق المجموعة الثانية، ويؤهل أول 4 فرق في الترتيب العام للبطولة إلى المربع الذهبي ويلتقي الأول مع الرابع والثاني مع الثالث، والفائزان يصعدان للمباراة النهائية يوم 11 مارس، بينما يلتقي في مراكز الترضية الخامس مع الثامن والسادس مع السابع، والفائزان يلعبان على كأس مراكز الترضية، فيما سيودع الفريق التاسع البطولة من الدور الأول.

أما عن تفاصيل المواجهة الأولى، فتعد بين فريق بن دري بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة بقيادة سعيد بن دري وفريق جوليوس باير الحبتور بقيادة محمد الحبتور ويضم فريق بن دري كوكبة من اللاعبين المحترفين، أبرزهم أليخاندرو تيراس 8 جول وراؤول 6 جول وماركوس باتللو 4 جول والفريق يجمع بين الخبرة وحيوية الشباب، أما فريق جوليوس باير الحبتور فيضم ماتيس تيراس 7 جول وكوتينيو 6 جول ومانويل إليزالد 5 جول ويعد فريقاً يتميز بتقارب المستوى والتصنيف بين لاعبيه المحترفين.

وتجمع المباراة الثانية بين فريقي زيدان بطل كأس دبي الفضي، وأبوظبي وهي لا تقل أهمية عن سابقتها بسبب كوكبة اللاعبين الذين سيشاركون اليوم ،إذ من المنتظر أن يضم فريق زيدان، عمر زيدان ومعه بابلو ماك أفضل لاعب في البطولة والأعلى تصنيفاً 10 جول، وبيرازدي 4 جول ومارتين 4 جول، أما فريق أبوظبي بقيادة فارس اليبهوني فيضم كل من ألفريدو كابيللا 8 جول واسترادا 5 جول فاكوندو 5 جول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا