الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

نادي الموارد البشرية يستشرف «مستقبل الوظائف» في أبوظبي

نادي الموارد البشرية يستشرف «مستقبل الوظائف» في أبوظبي
14 أكتوبر 2018 02:07

دبي (الاتحاد)

عقدت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مؤخراً، ملتقى نادي الموارد البشرية الخامس لعام 2018، في أبوظبي، وناقش «مستقبل الوظائف»، وذلك بالتعاون مع هيئة الموارد البشرية لإمارة أبوظبي.
وحضر الملتقى، الدكتور عبد الرحمن عبد المنان العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، وعامر حسين الحمادي مدير عام هيئة الموارد البشرية لإمارة أبوظبي بالإنابة، ومحمد سيف الهاملي مدير عام هيئة المعاشات والتأمينات الاجتماعية، وقرابة 300 منتسب لنادي الموارد البشرية من موظفي الحكومة الاتحادية وحكومة أبوظبي والقطاع الخاص.
واستضاف الملتقى الدكتور ديرك سشماوتزر شريك في مكتب الشرق الأوسط لشركة ماكينزي لاستشارات الأعمال، ومدير التعليم للشركة في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا، وستيفين هوول شريك مساعد في شركة ماكينزي لاستشارات الأعمال في الشرق الأوسط.
وأوضح الدكتور عبد الرحمن العور أن عقد الملتقى في العاصمة أبوظبي، يعد إحدى مبادرات اجتماعات حكومة دولة الإمارات التي عقدت العام الماضي في أبوظبي، حيث تقرر توسيع نطاق نادي الموارد البشرية ليغطي جميع إمارات الدولة، لتحقيق أكبر فائدة للمهتمين والمختصين بالموارد البشرية.
من جهته، أكد عامر حسين الحمادي مدير عام هيئة الموارد البشرية لإمارة أبوظبي بالإنابة خلال مشاركة «الهيئة» في ملتقى نادي الموارد البشرية المنعقد ولأول مرة في إمارة أبوظبي، على أن «الهيئة» شريك استراتيجي للهيئة الاتحادية للموارد البشرية في تعزيز وتحقيق التكامل في منظومة عمل الموارد البشرية.
وأشار إلى استمرارية هذا التعاون بما يلبي تطلعات القيادة الرشيدة للاستثمار في إدارة رأس المال البشري وتطوير الاستراتيجيات والخطط والعمليات الداعمة لاستشراف ومواكبة متطلباته، وتطوير اقتصاد قائم على المعرفة ضمن رؤية أبوظبي 2030.
وسلط ضيفا الملتقى الضوء على أبرز نتائج الدراسة العالمية التي أجرتها شركة «ماكينزي» لاستشارات الأعمال، مؤخراً، حول تأثير التقنيات المبتكرة على الوظائف الحالية، والتي أظهرت أن 375 مليون موظف حول العالم مطالبون بتطوير مهاراتهم ومواكبة الثورة التكنولوجية وتقنيات الذكاء الاصطناعي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©