• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طحنون بن محمد يؤدي صلاة العيد في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يوليو 2015

العين (وام)

أدى سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية صباح أمس، صلاة عيد الفطر المبارك في مسجد النور بمدينة العين.

كما أدى الصلاة إلى جانب سموه، معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس دائرة النقل رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان، والشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، والشيخ زايد بن طحنون آل نهيان وعدد من المسؤولين في مدينة العين وجموع من المصلين.

وأم المصلين فضيلة الشيخ ناصر سعيد الشبلي الواعظ في هيئة الشؤون الإسلامية والأوقاف في مدينة العين الذي حث في خطبته المسلمين على التراحم وصلة الأرحام والتسامح والمحبة في هذا اليوم، كما ترحم على المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه».

وتوجه الخطيب بالدعاء إلى الله تعالى أن يحفظ ويمتع صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» بالعافية والصحة، ويديم على دولة الإمارات الأمن والأمان والاستقرار والخير.

وعقب الصلاة، استقبل سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان جموع المهنئين من المواطنين والمقيمين وضباط الشرطة الذين عبروا لسموه عن صادق تهانيهم بهذه المناسبة السعيدة، حضر الاستقبال، الشيخ حمد بن طحنون آل نهيان، والشيوخ أنجال سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض