• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

أوليمبياد الضباط الرمضاني

آي جي جي يكسب اكسترا ميكس بعشرة أهدف في خماسية الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يوليو 2013

على الزعابي (أبوظبي) - تواصلت منافسات الدور التمهيدي من خماسيات كرة القدم للرجال، لليوم الثالث على التوالي، في أولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة المفتوحة السابعة عشرة، والمقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسط حضور جماهيري مكثف، أضفى على المنافسات مزيداً من الإثارة والحماس، وأشعل أجواء مباريات الكرة التي اتسم مستواها الفني بالارتفاع.

وأسفرت نتائج مباريات أمس الأول عن فوز كاسح لفريق “آي جي جي” على منافسه اكسترامكس بعشرة أهداف دون مقابل، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، ليقترب “آي جي جي” من التأهل إلى الدور الثاني، ويعلن عن نفسه كمنافس قوي على لقب خماسيات كرة القدم، حيث رفع هذا الفريق رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى من مجموعات البطولة. وتبارى لاعبو “آي جي جي” في هز شباك المنافس، وأحرز أهداف المباراة كل من بلال أصوفي 5 أهداف، ويوسف المزروعي هدفين وعادل هبيل هدفين، ورشيد أدخيسي هدف.

كما حقق فريق أطلس للاتصالات فوزاً مستحقاً في أولى مبارياته في البطولة على فريق بلومنتجتون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليتساوى الفريقان في رصيد النقاط ولكل منهما 3 نقاط، وسجل أهداف اطلس خلفان جمعة هدفين، وإبراهيم عبيد وطارق أمان بواقع هدفا لكل منهما، بينما سجل هدف بلومنتجتون أواسي هدف فريقه الوحيد.

وفي المجموعة الثانية فاز فريق شركة الحفر الوطنية على فريق كلية الإمارات للتطوير التربوي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وأحرز للحفر يحيى بابا، وعزيز درو، وأحمد محمد أبو سريع، وسجل هدف كلية الإمارات أحمد علي النقبي. وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها تمكن فريق “أمرك” من الفوز على فريق “الجاسم للألومنيوم” بهدفين دون رد سجلهما عمر سالمين. وبذلك يتصدر فريق “شركة الحفر الوطنية” المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط عقب الجولة الأولى من الدور التمهيدي بفارق الأهداف عن فريق “أمرك” بينما احتل “الجاسم للألومنيوم” و”كلية الإمارات للتطوير” المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

من ناحية أخرى، تتواصل اليوم مباريات المجموعتين الأولى والثانية حيث تقام 4 لقاءات، حيث يلعب “اكسترامكس” مع “أطلس للاتصالات” و”بلومنتجتون” مع “الشركة العربية” في المجموعة الأولى، بينما يلتقي فريق شركة “الحفر الوطنية” مع “الجاسم للألومنيوم”، ويواجه “أمرك” فريق “كلية الإمارات للتطوير التربوي”.

قرعة متوازنة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا