• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

حمدان بن زايد يؤدي صلاة العيد في قصر ليوا ويستقبل المهنئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يوليو 2015

المنطقة الغربية (وام)

أدى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية صباح أمس، صلاة عيد الفطر السعيد بمسجد قصر ليوا بالمنطقة الغربية. وأدى الصلاة إلى جانب سموه عدد من كبار المسؤولين وأعيان المنطقة الغربية وجمع من المصلين من المواطنين والمقيمين. وأم المصلين وخطب خطبة العيد، فضيلة الشيخ أحمد مبارك قذلان المزروعي، حيث أكد أن الأسرة هي عماد المجتمع وأساس نهضته وحضارته، فباستقرارها تستقر الحياة وتزدهر.

وأشار إلى أنه في العيد يأنس المرء بأهله وأولاده في جو أسري تملؤه المودة والرحمة، وفيه يهنئ الشعب قيادته الرشيدة مجدداً لها العهد والولاء، مؤكداً أن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم دعا إلى مكارم الأخلاق ومحاسن الأعمال، فديننا دين الرحمة والوسطية والاعتدال والتسامح، وحري بنا أن نحذر من كل فكر دخيل مشبوه يشوه جمال ديننا ويحرف مقاصده النبيلة.

ودعا الخطيب الله العلي القدير أن يحفظ دولة الإمارات وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وأن يديم عليه موفور الصحة والعافية، ويحفظ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

كما توجه إلى الله تعالى بأن يرحم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وأن يديم على دولة الإمارات الأمن والأمان.

بعد ذلك، استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في قصر ليوا جموع المهنئين الذين قدموا لسموه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة . فقد تقبل سموه التهاني من كبار المسؤولين وشيوخ القبائل وأعيان المنطقة الغربية وضباط القوات المسلحة والشرطة والمواطنين والمقيمين الذين توافدوا على قصر سموه للإعراب عن خالص مشاعرهم وتهانيهم بهذه المناسبة السعيدة، راجين من الله لسموه موفور الصحة والعافية، ولشعب الإمارات بقيادة صاحب السمو رئيس الدولة « حفظه الله « مزيداً من التقدم والرقي والازدهار، وأن يعيد الله هذه المناسبة وغيرها من المناسبات الإسلامية على حكومة وشعب الإمارات باليمن والخير والبركات. وكان فريق الوحدات المساندة التابعة للقوات المسلحة قد أطلق 3 طلقات مدفعية في أرجاء قصر ليوا، ابتهاجاً بمناسبة عيد الفطر السعيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض