• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

تقام من 14 إلى 21 سبتمبر المقبل على الصالة المغطاة في نادي الجزيرة

الشيخة فاطمة ترعى البطولة العربية لكرة اليد للسيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يوليو 2013

أمين الدوبلي

ترعى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة (أم الإمارات) البطولة العربية لكرة اليد للسيدات والتي يستضيفها نادي الجزيرة بطل الدوري من 14 إلى 21 سبتمبر المقبل على الصالة المغطاة في النادي.

وتوجه الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة، رئيس شركة كرة القدم، بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات) على رعايتها للبطولة، مثمناً دور سموها في دعم المرأة الإماراتية بشكل عام في كل المجالات، وفي مجال الرياضة على وجه التحديد، مشيراً إلى أن رياضة المرأة بدأت تحقق نقلة نوعية في المرحلة الأخيرة من خلال الدعم الكبير الذي تحظى بها من الدولة، وأن الأعوام المقبلة سوف تكون سنوات الحصاد لها في الكثير من الألعاب.

وقال: بفضل توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الرئيس الفخري لنادي الجزيرة، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس النادي، يحرص نادي الجزيرة على دعم تطوير كل الألعاب الشهيدة، ولعبة كرة اليد للسيدات من اللعبات حديثة العهد في الدولة، وقد فاز نادي الجزيرة في الموسم الماضي بلقب الدوري، وسوف يحرص على تقديم صورة مشرفة لرياضة الإمارات في البطولة العربية، ونحن من جانبنا ندعم كل مساعي شركة الألعاب المصاحبة والجماعية، في النهوض بكافة الألعاب، ونراقب كل الجهد الذي يبذلونه في هذا المجال.

قيمة كبيرة

من جهته، أكد محمد حسن السويدي رئيس شركة الألعاب الجماعية والمصاحبة أن رعاية سمو (أم الإمارات) للحدث سوف يكسبه قيمة كبيرة، ويعطي للبطولة مكانة متفردة في نفوس كل أبناء الإمارات، مشيراً إلى أن العمل قائم على قدم وساق من أجل وضع الترتيبات اللازمة لإخراج المنافسات في أفضل صورة بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي، واللجنة المنظمة التي شكلت للاستضافة، والتي تنبثق عنها اللجان الفرعية.

وقال: نتوجه جميعاً بالشكر لسمو (أم الأمارات) على رعايتها للبطولة، ونحن عازمون على تحقيق الفائدة القصوى من استضافتنا لهذا الحدث، فكرة اليد النسائية في الإمارات مازالت تخطو خطواتها الأولى على سلم المجد، لأنها مازالت حديثة العهد، ونحن نتشرف في الجزيرة بأن فريق السيدات وضع بصمته الذهبية في سجلات التاريخ، باعتباره أول فريق في الدولة يتوج بلقب الدوري الأول الذي أقيم الموسم الماضي، وبالتأكيد ومن خلال توجيه الدعم والاهتمام له سوف يتطور أداء هذا الفريق الذي يضم 8 من أعضائه في صفوف منتخبنا الوطني، وسوف يكون حاضراً بقوة في البطولة العربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا