• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سعود القاسمي يستقبل رؤساء الوفود المشاركة

الإمارات تحصد ذهبيتين في «خليجي الدراجات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 فبراير 2016

رأس الخيمة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أمس، رؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المشاركين في بطولة الخليج للدراجات للطريق للكبار والشباب والناشئين، التي ينظمها اتحاد الدراجات في جزيرة المرجان، والتي انطلقت 14 فبراير وتختتم غداً.

حضر اللقاء الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة التنظيمية، وخليفة الجابري رئيس الوفد العماني، وخالد التويجري رئيس الوفد السعودي، وعبدالله التميمي رئيس الوفد القطري، ومنصور البحراني رئيس الوفد البحريني، وعلي سعيد الوالي مستشار اتحاد الدراجات، وشبر الوداعي أمين عام اللجنة التنظيمية، وعبدالناصر عمران الشامسي رئيس اللجنة العليا المنظمة، الأمين العام لاتحاد الدراجات.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، في بداية اللقاء، بالأشقاء الخليجيين في دولة الإمارات.. متمنياً لهم التوفيق والنجاح في البطولة الخليجية التي تستضيفها الإمارة.. مؤكداً سموه أهمية الدور الذي تلعبه التجمعات الرياضية في تعميق الروابط الأخوية بين أبناء دول مجلس التعاون الخليجي، والتشجيع على التنافس الرياضي الشريف، فضلاً عن ما تمثله البطولات الخليجية الرياضية من فرصة لإعداد الرياضيين الخليجيين للمنافسات الإقليمية والدولية.

وأكد سموه أن دولة الإمارات عامة، وإمارة رأس الخيمة خاصة، ترحب على الدوام بالأشقاء الخليجيين على مختلف الصعد السياسية والثقافية والاجتماعية والرياضية، وأشاد بدور اللجنة التنظيمية في تبني البطولة الخليجية، والتي كان لها الشأن في تطور رياضة الدراجات على المستوى الخليجي، بجانب الدور التنظيمي لاتحاد الدراجات المميز في البطولة التي تستضيفها رأس الخيمة، سواء البطولة الحالية، أو في البطولات السابقة.

من جانبه، أشاد الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالتنظيم المميز لإمارة رأس الخيمة للحدث الرياضي الخليجي، وبحسن الاستقبال والضيافة للوفود المشاركة في البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا