• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

وقعت عقداً مع «هيفيلد المانحة للاعتمادات»

«دفاع مدني دبي» تحدِّث برامج ومناهج التدريب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- وقعت إدارة الدفاع المدني وشركة «هيفيلد» المانحة للاعتمادات على عقد اعتماد شهادات التدريب، لتحديث برامج ومناهج التدريب الموجودة حالياً بمعهد الدفاع المدني، ومنحها الاعتماد الدولي.

كما يهدف العقد الى رفع مستوى السلامة الوقائية من أخطار الحريق في إمارة دبي، وتقديم خدمات تدريبية ذات مستوى عالمي لجميع العاملين في مجال الدفاع المدني وفي القطاعات المعنية بمجال السلامة ومكافحة الحريق في القطاع الخاص.

ووقع العقد اللواء خبير راشد ثاني المطروشي مدير عام الدفاع المدني بدبي وريتشارد سبرنغر رئيس شركة «هيفيلد المانحة للاعتمادات» وبحضور العقيد راشد خليفة البوفلاسة مدير مكتب المدير العام، والمقدم جمال احمد ابراهيم مدير ادارة السلامة الوقائية والرائد سعيد سلطان الرحومي مدير معهد تدريب الدفاع المدني.

وقال اللواء خبير راشد ثاني المطروشي: «باعتبار شركة «هيفيلد المانحة للاعتمادات» مؤسسة متخصصة في مجال توفير مؤهلات التدريب المعترف بها دولياً، ومنح المؤهلات، والشهادات، وإعداد، وتصميم مناهج التدريب الخاصة بالسلامة والوقاية من الحريق، واعتماد المدربين ومراكز التدريب».

وتابع «لهذا وقعنا هذا العقد الذي ستقوم الشركة بموجبه بتوفير الاعتماد الدولي لمناهج وبرامج التدريب الخاصة بمعهد الدفاع المدني بدبي ومدربيه، مع تدريب وتأهيل المدربين التابعين للمعهد، وتوفير مناهج تدريب معتمدة دولياً في مجال المكافحة والوقاية من الحريق للقطاع الخاص، مع كتيبات هذه المناهج والشهادات المعتمدة دولياً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض