الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

هاشم عبيد: «العميد» استعاد روحه الحقيقية

هاشم عبيد: «العميد» استعاد روحه الحقيقية
14 أكتوبر 2018 00:13

وليد فاروق (دبي)

يرى هاشم عبيد، مدير فريق الكرة بنادي النصر، أن الانتصارين الأخيرين على دبا الفجيرة والشارقة في الدوري وكأس الخليج العربي، منحا «العميد» دفعة معنوية هائلة، لاستعادة المستوى المأمول، خلال الفترة المقبلة، وقدما الدليل على أن الصورة التي ظهر عليها في بداية الموسم، وتعرضه لـ4 خسائر متتالية، لم تكن الوجه الحقيقي لـ «الأزرق».
ونجح النصر في تحقيق فوزين متتاليين، بعد تولي مجلس إدارة جديد لشركة كرة القدم، برئاسة عبد الرحمن أبو الشوارب، حيث تغلب على «النواخذة» بهدف، في الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي، وفاز على الشارقة بثلاثية ضمن كأس الخليج العربي، ومنحه صداره المجموعة الثانية بـ «العلامة الكاملة».
وأكد هاشم عبيد، والذي تولى مهام منصبه مديراً للفريق الأول، قبل مباراة الشارقة مباشرة، أن الفوز الأخير تحديداً على «الملك»، يعد خطوة مهمة ودفعة معنوية نحو استعادة «العميد» رونقه، خاصة بعد الخسائر الأربع التي مني بها، في بداية مشواره بالدوري، كما أن الفوز منح الفريق الثقة، في قدرته على المنافسة بقوه، بعد تصدره قمة مجموعته بـ9 نقاط من 3 انتصارات.
واعترف مدير فريق النصر، بوجود روح جديدة واضحة على أداء اللاعبين، مؤكداً أن التغيير دائماً ما ينتج عنه روح معنوية وحماس ورغبة في إثبات الذات، مضيفاً أن استعادة روح الفريق تعد الأساس، وهي ليست جديدة ولكنها المفترض تواجدها وكانت غائبة خلال الفترة الماضية.
وأضاف: بغض النظر عن الفوز بثلاثية على الشارقة في المباراة الأخيرة، فإنه من الواضح الأداء المميز لجميع اللاعبين، ونجاحهم في فرض تفوقهم على منافس قوي، وتحقيق فوز كبير، بغض النظر عن مسمى البطولة، خاصة أن هذا الفريق سبق وأن فاز على النصر بنتيجة ثقيلة منذ أسابيع قليلة، وهو ما يعطي مؤشراً على أن الفريق يتقدم نحو الأمام، ولديه رغبة في تقديم الأفضل.
وأشار إلى أن الاستعدادات لمواجهة الوصل في الجولة المقبلة للدوري، في «ديربي بر دبي» المرتقب ستكون عادية، ولن تشهد استعدادات خاصة، موضحاً أن الفاصل الزمني بين آخر مباراة خاضها النصر أمام الشارقة يوم الخميس الماضي، ومواجهة الوصل يوم الجمعة المقبل، منحت الفريق فرصة لالتقاط الأنفاس، والاطمئنان على الحالة البدنية والفنية لبعض اللاعبين، علاوة على توفير مزيد من الانسجام بين الجميع، متمنياً أن يكون الفريق في أفضل حالاته في «الديربي» المنتظر.
وأشاد هاشم عبيد بالدعم والمساندة الجماهيرية الكبيرة التي يجدها الفريق من جماهير النصر الوفية، خلال الفترة الصعبة الماضية، مؤكداً أنه يعتبرهم اللاعب رقم 1 في «العميد»، والمحرك والدافع الأساسي لتجاوز أي صعاب وحصد الانتصارات، ووجودهم يمنح اللاعبين الدفعة المعنوية، وطالبهم بضرورة مواصلة الدعم والمساندة الفترة المقبلة بداية من مباراة الوصل، مع الوعد بأن يبذل كل عنصر في الفريق أقصى ما لديه من جهد لتحقيق طموحاتهم وأمانيهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©