• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

طالبهم بالتعويض في ربع النهائي

السركال للاعبين: ارفعوا رؤسكم عالياً لأننا لا نزال الأفضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يناير 2015

بريزبين (الاتحاد)

علمت «الاتحاد» أن يوسف السركال رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، حرص على النزول لغرفة خلع الملابس للمنتخب الوطني، وهنأ اللاعبين على الأداء الرجولي، والتفوق الفني على إيران طوال المباراة، وطالبهم بأن يرفعوا رؤسهم عالياً، وألا يتوقفوا كثيراً عند النتيجة السلبية، لأنها لا تعبر عن سير أحداث اللقاء، حيث إن منتخبنا الأفضل.

وطلب منهم ضرورة التحلي بالروح القتالية والثقة بالنفس، لأننا تأهلنا بجدارة إلى الدور الثاني، ولا نخشى مواجهة أي منافس مهما كان اسمه، ولفت إلى أن ثقة الشارع الرياضي الإماراتي لا تزال قائمة، والكل ينتظر منهم أن يثبتوا أفضليتهم بفوز قادم يضعهم في المربع الذهبي لكأس آسيا.

وأضاف أن منتخبنا قدم واحدة من أفضل مبارياته في البطولة، وتسيد لمجريات اللعب وكان الأكثر استحواذاً على الكرة، وخطورة وصناعة للفرص، ورغم ذلك تلقى هدفاً في وقت قاتل، من الصعب تعويضه أو تغيير النتيجة، والمباراة في مجملها أكثر من رائعة لمنتخبنا، وقدمنا خلالها أداءً قوياً، وسيطرنا على اللعب تماماً، أمام منافس يؤدي بطريقة دفاعية بحتة، ويعتمد على العرضيات والكرات المرتدة.

ونفى السركال أنه قال إننا نخاف مواجهة اليابان في ربع النهائي، لافتا إلى أن أي منتخب يسعى للوصول إلى النهائي، والفوز دائماً في جميع المباريات، يجب ألا يخاف أي منافس، بل عليه الاستعداد الجاد والمميز في كل مباراة، وأكدنا في مناسبات عدة أننا نفضل تجنب مواجهة اليابان مبكراً، لأنه مرشح للقب، وبالتالي من الأفضل مواجهة العراق أو الأردن، وتأجيل لقاء «الساموراي»، إلى نصف النهائي أو النهائي، ولكن كرة القدم لا تخضع للمنطق أحياناً، لأننا بشهادة الجميع، نقدم أفضل أداء فني وجماعي، ونملك أفضل اللاعبين، ويكفي أننا تسيدنا المباراة أمام إيران، ولكن خسرنا وهي نتيجة لا تعبر مطلقاً عن سير أحداث اللقاء والفرص المتاحة للتسجيل».

وأضاف اليابان مثل غيره من الفرق، يرغب في الفوز، ونحن أيضاً، والمباراة المقبلة لا تقبل القسمة على اثنين، بل الهدف فيها هو الفوز، والثقة في منتخبنا قائمة وموجودة، لأن خسارة مباراة بعد ضمان التأهل للدور الثاني لا يجب أن نقف عندها كثيراً، إلا لاستخلاص الدروس والعبر، وعلى دراية بأن اللاعبين يرفضون الخسارة في أي مباراة ولو كانت ودية، وبالتالي ما حدث أمس أمام إيران، سيكون دافعاً لتقديم الأفضل في ربع النهائي، خاصة أن الهدف هو السير بعيداً في البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا