• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

ريهام تستفز دينا ضمن مقالب «من غير زعل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يوليو 2013

القاهرة (الاتحاد) - استطاعت الإعلامية ريهام سعيد أن تستفز دينا في برنامج المقالب «من غير زعل» الذي تقدمه على شاشة «النهار»، بمشاركة سعد الصغير.

ريهام تأخرت على دينا في بداية الحلقة، وكان سعد خلال هذه الفترة يحرض دينا كي تتخذ موقفاً من أسلوب ريهام في التعامل مع الناس بتعالٍ كبير، وبمجرد دخول ريهام الاستديو طردت احد الشباب الذي يجلس وسط الجمهور بحجة أنه يسخر من العباءات التي ترتديها، وهو ما جعل دينا ترد قائلة «بداية مش مبشرة»، ثم تزايدت حدة الاستفزاز عندما قام سعد بتوجيه سؤال لدينا عن إمكانية أن تساهم ريهام كإعلامية مشهورة في زيادة نسبة مشاهدة عمل فني يجمعهما، وكان رد دينا منطقياً بأن كل فرد في العمل يساهم في نجاحه، وينعكس هذا النجاح على الجميع، وأكدت أن ريهام بالطبع تزيد من جماهيرية العمل. وعندما وجه السؤال نفسه لريهام سعيد عن مساهمة دينا في زيادة مشاهدة عمل فني يجمعهما ردت قائلة:»لا يستطيع أحد أن يزيد من جماهيريتي»، ثم اشتبكت دينا مع ريهام ببعض الكلمات، لتقوم ريهام في النهاية بالكشف عن المقلب، وهي في حالة من الضحك ثم تعانقتا.

برنامج «من غير زعل» تقديم ريهام سعيد، بمشاركة سعد الصغير، ويترأس تحريره أحمد الهواري، ويعرض حصرياً على قناة «النهار» الفضائية في رمضان. ويستضيف البرنامج العديد من نجوم الفن والرياضة والسياسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا