• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  12:39    السلطة تبلغ اسرائيل رسميا بوقف تمويل كهرباء غزة بالكامل    

البعثة تغادر فجر غدٍ برئاسة الجلاف

5 مباريات في ألمانيا تجهز الشعب لـ «الخليج العربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يوليو 2015

أسامة أحمد (الشارقة )

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعب فجر غد، متوجهة إلى ألمانيا لتدشين المرحلة التحضيرية الثانية لـ «الكوماندوز» من أجل خوض تحدي دوري الخليج العربي، حيث تجهز 5 مباريات الفريق العائد مجدداً للأضواء من «الهواة»، وخصوصاً أنه يسعى لتقديم كل ما عنده في بطولات الموسم الجديد، التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى القلعة الشعباوية.

ويترأس بعثة الشعب ماجد الجلاف عضو شركة الشعب لكرة القدم مشرف الفريق، وتضم معه الجهاز الفني بقيادة المصري طارق العشري والجهاز الإداري المكون من فيصل اليافعي وبدر عبدالله المازمي واللاعبين عبيد الطويلة «كابتن» الفريق وميشيل وأحمد سيف الزري وعبدالله عيسى وبدر بلال النوبي وراشد غانم الهاجري ومحمد أحمد يوسف وأحمد حسن ورضا عبد الهادي من القدامى، إضافة إلى اللاعبين الجدد، وأبرزهم عبد الرحيم حسين ومنصور محمد عباس ومحمد سالم وماتياس وسيلو. وسينتظم الشعب في معسكره المغلق بعد عودته من ألمانيا يوم 13 أغسطس المقبل استعداداً لضربة البداية أمام بني ياس في دوري الخليج العربي.

من ناحيته أكد الدكتور سرحان المعيني عضو شركة الشعب لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية أن الفريق يتطلع لبداية جيدة أمام بني ياس حتى يكون لها المرود الإيجابي على مسيرته في بقية المباريات.

وشدد رئيس اللجنة الفنية على صعوبة النسخة الجديدة لدوري الخليج العربي، والتي لا تعترف بالتكهنات المسبقة مما يتطلب جهداً مضاعفاً من اللاعبين والجهازين الفني والإداري لتحقيق ما يصبو إليه كل شعباوي.

وأشار المعيني إلى أن الشعب يسعى في ظهوره الأول في دوري الخليج العربي بمسماه الجديد لرسم صورة طيبة عن الكرة الشعباوية بقيادة المصري طارق العشري، المدرب العربي الوحيد في النسخة الجديدة للدوري، قال: «نتطلع أن يترك الجهاز الفني الجديد بصمة خلال بطولات الموسم الجديد.»

ووصف المعيني مباراة الفريق الاستهلالية أمام بني ياس بالمهمة، مبيناً أن «السماوي» فريق يجبر المنافسين على الاحترام، متطلعاً إلى أن تحقق الفترة التحضيرية الثانية بألمانيا أهدافها المنشودة بعد أن وقف الجهاز الفني على إمكانات اللاعبين القدامى والجدد خلال المرحلة الإعدادية الأولى التي أقيمت باستاد خالد بن محمد.

وأشار إلى أن الفريق يسعى لأن يخوض 5 مباريات قوية بالمعسكر الخارجي حتى يصل الجهاز الفني إلى التشكيلة المثالية التي يخوض بها غمار الدوري والذي سيكون «فوق صفيح ساخن».

وقال: «سيدخل الفريق معسكراً آخر خلال فترة توقف الدوري، حيث تسعى شركة الشعب لكرة القدم برئاسة بطي بن خادم لتوفير عوامل النجاح للفريق وتذليل جميع الصعاب التي تقف على طريق تحقيق ما يصبو إليه جميع الشعباوية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا