• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

منتزهات العين تحتفي بزوارها مساء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يوليو 2015

محسن البوشي

محسن البوشي (العين)

توافدت الأسر والعائلات من داخل العين ومناطق الدولة الأخرى ودول مجلس التعاون الخليجي، على المراكز التجارية الكبرى كالعين مول وبوادي مول والجيمي مول وغيرها من المعالم الترفيهية والسياحية البارزة في المدينة للاستمتاع بالأنشطة والفعاليات التي توفرها هذه المرافق لزوارها.

فيما قل الإقبال على الحدائق والمتنزهات الترفيهية حتى ما قبل العصر نظرا للارتفاع النسبي في درجة حرارة الجو إلا أن وتيرة الإقبال أخذت في الزيادة تدريجيا ما بعد العصر مع انخفاض درجة الحرارة وتحسن حالة الطقس.

وكانت بلدية مدينة العين وغيرها من الجهات المعنية الأخرى في المدينة استكملت خلال الأيام الأخيرة استعداداتها لاستقبال عيد الفطر السعيد من خلال تهيئة هذه المرافق بما يوفر أكبر قدر من الراحة والأمان لجمهور الزائرين الذين يتوافدون كما جرت العادة في الأعياد والمناسبات على المرافق السياحية والترفيهية البارزة في المدينة كالمبزرة الخضراء، وحديقة الحيوانات، ومدينة العاب الهيلي ومنتجع عين الفايضة وغيرها من المرافق والمعالم في العين والتي تمثل هدفا لزوار مدينة الواحات في الأعياد والمناسبات المختلفة.

وكعادتها دائما في الأعياد والمناسبات تستقطب منطقة المبزرة الخضراء وجبل حفيت جموعا غفيرة من الزوار حيث بدأت خلال الفترة التي تلت صلاة العصر قوافل الزوار القادمة من داخل وخارج المدينة تحط الرحال في المنطقة التي تتمتع بمقومات سياحية واعدة وهي تمنى النفس بالاستمتاع بسحر الطبيعة الخلابة واعتدال الطقس وغيرها من عناصر الجذب السياحي التي أعطت هذه المنطقة شهرة واسعة في السنوات الأخيرة.

وعلى مسافة قريبة من المبزرة الخضراء شهدت منطقة عين الفايضة ـ التي كانت وحتى وقت قريب تتصدر الخريطة السياحية لمدينة العين ـ إقبالا خجولا من جمهور المتنزهين الذين سعوا إليها هذه المرة وهي تتلمس طريقة العودة الى موقعها الطبيعي على الخارطة السياحية من خلال عدد من المشاريع التطويرية التي شهدتها المنطقة في الأشهر الأخيرة.

وسجلت حديقة الحيوان في العين حضورا لافتا من حيث حجم الإقبال الجماهيري الذي يتميز وإلى حد ما بنوع من الخصوصية من حيث الأجواء العائلية التي تتسم بها الحديقة وخدماتها الموجهة للزوار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض