• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة:

278 ألف رحلة لتاكسي المطار منذ بداية العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يوليو 2015

Mohamed Ould Sidi

محمد الأمين (أبوظبي)

كشف مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في إمارة أبوظبي عن أسطول مركبات الأجرة المخصصة لخدمة مطار أبوظبي قام بـ278418 رحلة منذ بداية العام إلى 24 يونيو 2015.

وأشار المركز إلى أن هذا الرقم يؤشر إلى الإقبال على الخدمة، كما يشير إلى تغيير العقليات لمصلحة النقل العام، ويؤكد نجاح المركز في توفير خدمات نقل متكاملة تلبي احتياجات الجمهور، وتعزز مكانة إمارة أبوظبي كأحد أبرز الوجهات في المنطقة في مجال السياحة والسفر والأعمال، من خلال توفير خدمة مخصصة للقادمين إلى مطار أبوظبي الدولي، تتضمن تشغيل أسطول مركبات أجرة مخصصة لخدمة المطار.

وأكد أن الخدمة تتوافر على مدار الساعة، ودون فترات انتظار لتلبية احتياجات المسافرين وفق أعلى المعايير العالمية، وبسارات فاخرة، مشيراً إلى تجهيز مركبات أجرة مطار أبوظبي بأفضل المزايا والتسهيلات لتعزيز معايير السلامة والجودة والراحة للمسافرين، من بينها تصميم داخلي فاخر مصمم لتوفير مساحات تخزين أكبر لحقائب المسافرين إضافة إلى وجود نظام التتبع الإلكتروني وتحديد السرعة والخرائط الجغرافية المحدثة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مركبات مخصصة للأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك كبار السن. وأكد مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في إمارة أبوظبي، أن هذا الرقم يؤكد رهان المركز اعتماداً على استراتيجيته الرامية إلى الارتقاء بخدمة النقل بسيارات الأجرة خاصة في ظل المكانة المتزايدة، التي تحظى بها إمارة أبوظبي على صعيد المنطقة والعالم واحتضانها العديد من الفعاليات والأحداث العالمية ذات الصلة بمختلف القطاعات، الأمر الذي يتطلب خدمات متطورة تلقي الضوء على مدى التطور الكبير الذي تشهده أبوظبي في مختلف الصعد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض