• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عروض مشوقة في أماكن مختلفة

دبي تستقبل آلاف الزائرين في العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

استقبلت دبي في اليوم الأول لعيد الفطر المبارك آلاف المواطنين والمقيمين والزوار، حيث تزدان شوارعها ومراكزها التجارية بمجموعة من الأنشطة والفعاليات والفعاليات المتنوعة والعروض الحصرية الترفيهية لشخصيات كرتونية عالمية، إضافة إلى العروض الترويجية والجوائز القيمة بما يعزز من مكانة الإمارة كوجهة سياحية مفضلة خلال إجازة العيد.

وتنظم دبي هذه الأيام احتفالاتها تحت شعار «العيد في دبي.. احتفال يجمعنا»، فلذلك ليس غريباً أن تجد ارتفاعاً في نسبة الحجوزات في الفنادق التي تسابق عليها الزوار من داخل وخارج الدولة.

تصويت عائلي

وخلال جولة في مول الإمارات التقينا عائلة عبدالرحمن الرياشي التي أكدت أنها جاءت لزيارة المول بناءً على تصويت عائلي، حيث قرر الأطفال الصغار في العائلة قضاء أول أيام عيد الفطر المبارك مع فعالية جديدة يستأنسون من خلالها، فلذلك تم الاتفاق على مشاهدة عرض «لوني تونز» المسرحي والذي يقدم للمرة الأولى في دبي، وأكد أحد أفراد العائلة، أن دبي عودتهم على تقديم الجديد على الدوام وهذا ليس غريباً على القائمين على مهرجان دبي للتسوق، والذين يقدمون المفاجآت دائماً، وقدم لهم الشكر على هذا العرض الكوميدي التفاعلي الذي لاقى إعجاب الجميع.

عروض مبهرة

أما عادل جلالة والذي كان مستمتعاً هو وأبناؤه في «ميركاتو مول» بالعروض الأكروباتية والبهلوانية المتنوعة، فقال إن قضاء أيام العيد في المراكز التجارية في دبي عادة سنوية اعتدنا القيام بها، كون أطفالي مهوسين بعروض السيرك، لذلك جئنا إلى هنا، حيث يقدم محترفو السيرك الأفريقي من خلال برنامج «مفاجآت صيف دبي» عروضاً مبهرة تخطف الأنفاس وتجذب الكبار قبل الصغار كونها تقدم بأسلوب جميل وراق.

ومن بين الجمهور الغفير في مركز «ابن بطوطة» كانت هناك أسرة سعودية تتابع عروض تجمع بين تقنيات الباليه الكلاسيكية واللمسات العصرية كالحركات الراقصة الحديثة والموسيقى، وقال نايف الحربي «أحد أفراد العائلة» إن دبي مبهرة بعروضها وفعالياتها فلذلك نفضل قضاء مختلف الأعياد بها، وخاصة في مراكزها التجارية التي تبهرنا بما تقدمه من مفاجآت في مثل هذه المناسبات السعيدة.

أما مريم عمر من سوريا، فتؤكد أنها جاءت وصديقاتها إلى دبي مول من أجل الإحساس بفرحة العيد، ومشاهدة بعض العروض المتنوعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا