• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

ملكة بريطانيا تتعجل كيت في الولادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يوليو 2013

لندن (يو بي أي) - طلبت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية من زوجة حفيدها الأمير وليام دوقة كيمبريدج كاثرين ميدلتون الحامل أن تضع مولودها على عجل، لأنها ترغب الذهاب في عطلة. وقالت صحيفة “ديلي ستار” أمس إن الملكة أصدرت هذا الأمر الغاضب خلال لقائها حشداً من الناس تجمّع لاستقبالها عندما زارت مقاطعة كمبريا شمال غرب إنجلترا.

وأضافت أن تلميذة مدرسة عمرها 10 سنوات تُدعى فاي باتي سألت الملكة البالغة من العمر 87 عاماً ما إذا كانت ترغب في أن تضع دوقة كيمبريدج ذكراً أم أنثى، فأجابتها بأن جنس المولود لا يهم، لكنها ترغب بشكل كبير في أن تضع مولودها لأنها تنوي الذهاب في عطلة خلال وقت قصير.

وأشارت الصحيفة إلى أن الملكة اليزابيث الثانية تخطط لقضاء العطلة الصيفية بقصرها في اسكتلندا نهاية الأسبوع المقبل.

وقالت إن دوقة كيمبريدج كان من المقرر أن تضع مولودها الأول في 13 يوليو الحالي، لكنها جعلت الملكة تنتظر إلى جانب الكثير من المهتمين في جميع أنحاء العالم حتى نهاية الشهر لرؤية الطفل الملكي الجديد. وكانت متحدثة باسم قصر باكنجهام، المقر الرسمي للملكة اليزابيث الثانية في لندن، أعلنت أن دوق كيمبريدج الأمير وليام سيأخذ إجازة أبوّة لمدة أسبوعين من عمله كطيّار مروحية لعمليات البحث والإنقاذ في سلاح الجو الملكي البريطاني حين تضع زوجته دوقة كيمبريدج مولودها الأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا