• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المستفيدون أكدوا أن المبادرة امتداد للعطاء الدائم والمتجدد من القيادة الرشيدة

أهالي «الغربية»: القرار يعزز الشعور بالطمأنينة والاستقرار لأصحاب السعادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية) - أشاد المستفيدون في المنطقة الغربية بقرار توزيع المساكن الجديدة والذي جاء تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأمر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وشمل 181 فيللا سكنية في مدينة غياثي.

وأكدوا أن القرار يعكس مدى حرص القيادة الرشيدة على توفير الحياة الكريمة للمواطنين ودعم سبل العيش وتحقيق مستوى متميز من الرفاهية لأبناء الوطن.

وقالت صافية علي محسن المرر -إحدى المستفيدات من القرار - أنها تلقت خبر استحقاقها المسكن الجديد بفرحة بالغة، وتوجهت بالشكر إلى القيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، حفظه الله ورعاه ، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية على جهود سموهم لدعم ورعاية المواطنين وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم كافة.

وفيما اعتبر سهيل مطر سعيد المنصوري - مستفيد من قرار توزيع المساكن- أن مبادرة رئيس الدولة ليست بجديدة على قيادتنا الرشيدة التي لا تدخر وسعاً في إسعاد الشعب، وتعمل ليل نهار من أجل تحقيق مستوى متميز من الحياة الرغيدة للمواطنين.

وأضاف المنصوري أن قرار توزيع المساكن جاء في وقته خاصة وأن المسكن المناسب هو أحد أهم الاحتياجات الأساسية للمواطنين وهو ما تحرص عليه القيادة الرشيدة دائما.

ويقول مبارك ناصر المنصوري مستفيد من المساكن الجديدة: « ليس غريباً على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية توفير كل ما من شأنه تحقيق الفرحة والسعادة والطمأنينة إلى قلوب أبنائه، وإزالة أي عقبات تحول دون شعورهم بالاستقرار والحياة الكريمة، وهذا القرار يأتي ضمن العديد من المبادرات التي تؤكد حرص القيادة العظيمة على أبنائها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض