• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

مشاركة فريق بلدية دبي في مبادرة رمضان التطوعية «أمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يوليو 2013

دبي (الاتحاد) - يشارك فريق العمل التطوعي في بلدية دبي “تطوُّع”، في مبادرة رمضان «أمان» التي أطلقتها جمعية الإحسان الخيرية للسنة الثانية على التوالي. وتتمثل المبادرة في توزيع 100 ألف وجبة خفيفة على السائقين في الطرق المزدحمة والتقاطعات المرورية وقت الإفطار خلال شهر رمضان المبارك، بهدف الحد من حوادث الطرق نتيجة سعي بعض السائقين للحاق بموعد الإفطار.

وقد أسهم المشروع العام الماضي، وفق إحصاءات إدارات المرور في الدولة، في الحد من حوادث السير والازدحام المروري وقت الإفطار، في خمس إمارات هي (دبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة)، من خلال التنسيق والتعاون مع القيادات الشرطية، ومختلف المؤسسات والجهات الداعمة والراعية والفرق التطوعية.

وفي إمارة دبي، شارك فريق العمل التطوعي في بلدية دبي “تطوُّع” ضمن خمس فرق تطوعية مختلفة تقوم بتوزيع الوجبات في مواقع مختلفة في الإمارة. وأفادت منى مالك رئيس شعبة تقييم الوظائف والرواتب رئيس فريق العمل التطوعي في بلدية دبي، بأن المتطوعين من موظفي البلدية قاموا بتوزيع الوجبة على السائقين على تقاطع دوار السطوة وقت الإفطار، وهو ضمن مواقع التوزيع المحددة في إمارة دبي.

وأوضحت أن الفريق يضم متطوعين من موظفي بلدية دبي بفئات وظيفية مختلفة. ويهدف هذا الفريق إلى نشر ثقافة العمل التطوعي بين موظفي البلدية وتعزيز المشاركة في الأنشطة والمبادرات والفعاليات المجتمعية المختلفة على مستوى البلدية وعلى المستوى المحلي، وذلك للمساهمة في تحقيق الخطة الاستراتيجية لإمارة دبي 2015 في الارتقاء بالعمل الاجتماعي التطوعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا