• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لبيا النداء في الشهر الفضيل

مواطنون: فخورون بشهيدي الوطن هزيم والكعبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يوليو 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي، محمد صلاح (الشارقة، رأس الخيمة)

أكد عدد من أبناء الوطن أن استشهاد الملازم عبد العزيز سرحان صالح الكعبي أثناء تأديته واجبه الوطني وسام شرف على صدر الجميع، مشددين على أنهم جميعاً مستعدون للتضحية بأرواحهم من أجل وطننا الغالي.

وأجمع العديد من الشباب المواطنين على حبهم للوطن والاستعداد للتضحية بالأرواح، تلبية لندائه والدفاع عن أراضيه وإقرار الأمن والسلامة في كل ربوعه، مؤكدين فخرهم بتقديم شهداء الواجب أثناء تأدية واجبهم الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي في اليمن الشقيق.

وأكدوا أن الوطن قدم شهيدين خلال شهر رمضان المبارك كان أولهما في بداية الشهر، وهو الشهيد ضابط الصف هزيم آل علي من الحمرية بالشارقة، ليأتي شهيدها الثاني في نهاية الشهر الملازم أول عبد العزيز الكعبي من العين، لينضما إلى قوافل الشهداء الأبرار من أبناء الوطن الذين قدموا حياتهم فداء للوطن.

وقال أحمد الخنبولي، إن استشهاد الكعبي أثناء تأدية واجبه هو عمل بطولي لأبناء هذا الوطن الذين هبوا للوقوف في وجه الظلم بالتعاون مع الأشقاء العرب، لافتاً إلى أن العصابات الحوثية، ومن يقف وراءها ستنهزم حتماً أمام إرادة التحالف العربي الذي هب لإنقاذ اليمن من براثن تلك المجموعات، التي تستهدف زعزعة الأمن المنطقة بأسرها.

وأكد أن جميع أبناء الوطن يقفون في صف واحد خلف القيادة الرشيدة، ومستعدون للتضحية بأرواحهم، دفاعاً عن الوطن وعن الواجب ونصرة للأشقاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض