• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بحضور أولياء أمور المشاركين

تكريم الفائزين في «جائزة الفلي القرآنية» بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يوليو 2015

الشارقة (الاتحاد)

احتفلت مؤسسة القرآن الكريم والسنة المطهرة الحكومية بالفائزين في جائزة الفلي الرمضانية القرآنية في دورتها التاسعة بحفلها الذي نظمته مساء أمس الأول بمسرح نادي السيدات بمنطقة الثميد.

ويأتي الحفل بعد أن حققت الجائزة وهي من إحدى الجوائز القرآنية التي تنظمها المؤسسة عبر مكتبها في المنطقة الوسطى للمشاركين والمنتسبين لحلقات تحفيظ القرآن الكريم في ربوع المنطقة الوسطى وتحديدا في منطقتي الفلي والمدام حيث شارك في الفئات الخمس للجائزة 120متسابقا من مختلف حلقات تحفيظ القرآن الكريم في المنطقة الوسطى .

حضر الحفل عبدالله خلف الحوسني مدير المؤسسة وحمد مصبح الطنيجي عضو مجلس إدارة مؤسسة القرآن الكريم وحمد الشوين الكعبي وعلي محمد الراشدي من مؤسسي الجائزة وعدد كبير من أولياء أمور المشاركين.

وأشار إلى أن جائزة الفلي للقرآن الكريم بدأت في عام 2007م وكان عدد الدارسين بحلقات تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الوسطى 70 طالبا وعدد المشاركين في الجائزة 42 مشاركا وفي عام 2008 كان مجموع الدارسين في حلقات المنطقة 150 طالبا وعدد المشاركين في الجائزة 55 مشاركا، ليرتفع عدد المشاركين في حلقات تحفيظ القرآن في عام 2015م وفي الدورة التاسعة للجائزة وصل العدد إلى أكثر من 120 مشاركا .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض