• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

استقبل وفد المملكة لاجتماع اللجنة الأمنية المشتركة

سيف بن زايد يبحث مع «الداخلية السعودية» تعزيز التعاون الأمني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 نوفمبر 2017

أبوظبي(الاتحاد)

استقبل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس في مكتبه بمقر الوزارة، وبحضور الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية وفد المملكة العربية السعودية الشقيقة لاجتماع اللجنة الأمنية الإماراتية السعودية المشتركة، برئاسة الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداوود، وكيل وزارة الداخلية السعودي.

واطلع سموه على ما تمت مناقشته في الاجتماع الأول للجنة الأمنية المشتركة، الذي جرى أمس، كما نوقش عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون المتميز القائم في المجالات الأمنية والشرطية بين البلدين على نحو يرتقي إلى تطلعات وآمال قادة البلدين، ويحقق الرفاهية لشعبيهما في أجواء من الأمن والأمان والاستقرار.

حضر اللقاء، اللواء سالم مبارك الشامسي، وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة بالإنابة، والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري، الأمين العام بالإنابة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وأعضاء اللجنة الأمنية المشتركة من الإمارات والسعودية.

وكانت اللجنة الأمنية المشتركة بين وزارتي الداخلية في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية عقدت اجتماعها الأول صباح أمس في قاعة الاتحاد بمقر الوزارة، لتعزيز التعاون المشترك في المجالات الأمنية كافة.

ترأس وفد وزارة الداخلية في الاجتماع، الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، وترأس الجانب السعودي، الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداوود وكيل وزارة الداخلية في السعودية الشقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا