• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الخارجية تبحث العلاقات مع البوسنة والهرسك وصربيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

أبوظبي (وام)- استقبل بدر عبدالله بن سعيد المطروشي مدير إدارة الشؤون الأوروبية بالإنابة بمكتبه في ديوان عام وزارة الخارجية كلًا من الكساندر دراجيتشيقيتش سفير البوسنة والهرسك، وميلوش بيرشيتش القائم بالأعمال الصربي لدى الدولة.

وجرى خلال اللقاءين مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون وتطوير العلاقات الثنائية بما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين .

..وتبحث التعاون مع روسيا واليونان والاتحاد الأوروبي

أبوظبي (وام)- استقبل الدكتور طارق أحمد الهيدان مساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية في مكتبه بديوان عام الوزارة سعادة الكسندر يفيموف سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى الدولة. وجرى خلال المقابلة بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها إلى جانب التحضيرات للاجتماع الحادي عشر لمنتدى الشرق الأوسط الكبير وشمال أفريقيا « منتدى المستقبل » الذي ستستضيفه الإمارات العام الجاري برئاسة مشتركة بين الدولة وروسيا الاتحادية. إلى ذلك، بحث عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد وكيل وزارة الخارجية في مكتبه في ديوان عام الوزارة وديونيزيوس زويس سفير الجمهورية اليونانية لدى الدولة والدكتور ميهاي ستيفان ستوبارو رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في أبوظبي، عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك. وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون وتطوير العلاقات بين دولة الإمارات واليونان والاتحاد الأوروبي بما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض