• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وقعتها مؤسسة «سلطان بن خليفة» الإنسانية

اتفاقية شراكة لبناء مركز أبوظبي لعلاج الأورام بتقنية البروتون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يوليو 2015

دبي( وام ) ـ

دبي (وام)

تم التوقيع مساء أمس على اتفاق شراكة بين مؤسسة سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية وشركة «بروتون بارتنرز» وشركة «ألبانز بارتنرز» وبإشراف البروفيسور كارول سيكورا لبناء وإدارة أول مركز متخصص في علاج الأورام بتقنية البروتون في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا - مركز أبوظبي لعلاج الأورام بتقنية البروتون. جاء ذلك بحضور سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة.

وقع الاتفاق أحمد الرميثي مدير مكتب سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان وكل من مايك موران الرئيس التنفيذي لمجموعة شركاء بروتون الدولية وشالز جرين مدير التطوير لمجموعة ألبانز بارتنرز.

ومن المقرر أن يبدأ إنشاء وتشييد المركز في شهر سبتمبر المقبل ويستغرق نحو 24 شهراً.

وصرح سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان الرئيس الأعلى لمؤسسة سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية رئيس مجلس إدارة مجموعة - إس بي كي القابضة - بأن هذا المشروع يأتي في إطار توجهات الدولة لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين على أرضها والسير على خطى قيادتنا الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله والدعم المستمر لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وقال سموه إن دولة الإمارات تتصدر دول المنطقة في مجال السياحة العلاجية لذلك كان الإتجاه إلى إضافة جديدة لما تقدمه دولة الإمارات من خدمات راقية ومتطورة لعلاج الأورام وكما عودتنا دولة الإمارات لتكون في طليعة الدول المتقدمة في المنطقة في تقديم خدمة العلاج بتقنية البروتون لعلاج الأورام في الدولة ومن يحتاجها من المرضى في دول الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض