• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أمهات: أبناؤنا فداء للوطن.. وشهداؤنا تاج فخر على الرؤوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يوليو 2015

Amna Alktebi

آمنة الكتبي (دبي) - أعربت عدد من الأمهات في دولة الإمارات عن فخرهن بشباب الوطن وما يقدمونه من تضحيات فداء للوطن ويمضون بعزم وصلابة وإيمان مهما بلغت التضحيات من دماء وأنفس.

وقالت الوالدة سلمى حمد الغفلي: إننا فقدنا كوكبة من شهداء الوطن جمعهم حب الوطن والشجاعة والإخلاص، فهنيئاً لأمهاتهم، فالاستشهاد هو وسام يرصع على صدرها مدى الحياة وتاجاً تضعه على رأسها ورؤوس ذويها، وإن أبناء الإمارات جميعاً يقدمون أرواحهم فداء لهذا الوطن الغالي ويمضون بعزم لا يلين، وإرادة صلبة وإيمان راسخ ويقين لا يتزعزع وراء قيادة الدولة الرشيدة متكاتفين صفاً واحداً متراصاً مهماً بلغت التضحيات.

وأضافت الغفلي أنه واجب علينا نحن كأمهات أن نربي أجيالاً تخدم الوطن وتلبي نداءه، ونسأل الله تعالى أن يجعلهم شفعاء لنا ولأهلهم.

وقالت الوالدة شيخة محمد: إن استشهاد أبناء الوطن هو مبعث للفخر ومثال للأخلاق والخصال النبيلة، وأشادت بما قدمه الشهداء من تضحية بالروح والدم وما أبدوه من شجاعة وما قدموه من جهود مخلصة ودؤوبة في عملهم وأداء مهامهم في سبيل تأدية الواجب الوطني، والمشاركة في قوات عملية «إعادة الأمل» ضمن التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية، ومن أجل المساهمة في حماية أمن واستقرار اليمن الشقيق وتعزيز مفهوم الأمن العربي المشترك.

وقالت الوالدة عائشة عبيد المنصوري: رغم الألم الذي نشعر به في فقدان أبناء الوطن فإننا نشعر بالفخر والاعتزاز بما قدموه من تضحية وبطولة في أداء الواجب الوطني وتلبية نداء الوطن.

وأضافت: إن الإمارات فقدت أبناء بارين كانوا مثالاً لشباب الوطن المخلص في أداء واجبه وتوصيل رسالة الإمارات في الدفاع عن أشقائها وأصدقائها والوقوف إلى جانبهم في التصدي لكل أشكال الإرهاب والأعمال التخريبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض