الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

6975 مراجعاً لعيادات الأسنان بمستشفيات الظفرة

6975 مراجعاً لعيادات الأسنان بمستشفيات الظفرة
13 أكتوبر 2018 00:05

إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

استقبلت عيادات الأسنان في مستشفيات منطقة الظفرة التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» أكثر من 6975 مراجعاً خلال الربع الثالث من العام الجاري، منهم 4277 مراجعاً لمركز الأسنان في مستشفى مدينة زايد و950 مراجعاً لعيادة الأسنان في مستشفى مدينة غياثي و686 مراجعاً لعيادة الأسنان في مستشفى السلع.
كما تواصل عيادات الأسنان في جميع مدن الظفرة قبول بطاقات الضمان الصحي المعززة للحصول على الخدمات العلاجية للأسنان، وذلك للتسهيل والتيسير على المرضى في مدن الظفرة .
وأوضح حمد خميس ذيبان المنصوري المدير التنفيذي لمستشفيات الظفرة بالإنابة، أن عيادات الأسنان تعتبر من الأقسام الهامة داخل مستشفيات الظفرة ومن العيادات المتطورة التي تقدم خدمات متميزة لسكان المنطقة حيث تم تطوير وتحديث العيادات بأحدث الأجهزة الحديثة في مجالات علاج الأسنان.
وأضاف المنصوري أن عيادات الأسنان في منطقة الظفرة تشهد عادة إقبالاً كبيراً من مراجعي مستشفيات الظفرة في مختلف المدن وخاصة مركز الأسنان في مستشفى مدينة زايد، والذي يعتبر مركزاً لمدن الظفرة كافة، في كل من جزيرة دلما والسلع وغياثي والمرفأ وليوا نظراً لما يضمه من أجهزة حديثة وأقسام متنوعة وتخصصات مختلفة تلبي احتياجات المراجعين في مجال علاجات الأسنان حيث تم تخصيصه ليقدم باقة متميزة من الخدمات العلاجية للفم والفكين، ومنها الجراحات الصغرى والكبرى وما يتضمنه ذلك من توفير التخصصات اللازمة والأجهزة الحديثة ليخدم مستشفيات المنطقة كافة.
وبين المنصوري أن مركز الأسنان التخصصي في مستشفى مدينة زايد يضم وحدة أشعة متكاملة تضم أجهزة متقدمة للتصوير الرقمي المستخدمة في تشخيص وعلاجات الأسنان.
كما تم توفير وحدة تعقيم كاملة ومتخصصة ومنفصلة عن باقي أجهزة التعقيم الخاصة بالمستشفى للتأكد من سلامة ونظافة الأدوات المستخدمة في علاجات الأسنان وفق أعلى معايير الأمن والسلامة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©