الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"فانتوم" السيارة الوحيدة القادرة على إبهارك من داخلها وخارجها

"فانتوم" السيارة الوحيدة القادرة على إبهارك من داخلها وخارجها
8 أغسطس 2014 00:54
 كثيرة هي السيارات التي باستطاعتها أن تبهرك من الخارج، ولكن أن تتمكن سيارة من إبهارك بشكلها الخارجي وطريقة تصنيع جسدها المختلفة تماماً، مع تمكنها في نفس الوقت من خطف أنفاسك وإبهارك أيضاً من داخلها، لما تحتويه وتقدمه من تجربة قيادة غير مسبوقة، لك ولمن معك من ركاب، فقليلة هي السيارات القادرة على فعل ذلك.
 
فانتوم من رولز رويس هي إحدى هذه السيارات، التي لا يكتفي المار بجانبها بالنظر إليها لمرة واحدة، بل تتجاوز عيناه ذلك لتحاول فهم أدق التفاصيل التي أبدعت يدي الصانع الانجليزي في نقشها ونحتها، وكأنها لوحة فنية أو مجسم لمعلم مهم أو أثر بارز.
 
تجربة الاتحاد الثالثة، كانت من تقديم وكيل رولز رويس في أبوظبي، شركة "أبوظبي موتورز"، الذي قدم لنا سيارته الفارهة فانتوم 2014 التي تبدأ أسعارها من 2 مليون درهم إماراتي وتزيد، مع كامل ثقته بأن هذه النسخة الألترا فارهة ستحصل على اعجابنا واعجاب كل من يراها أو يمتلكها، كما فعلت النسختين "رايث و جوست" في تجربتي الاتحاد الأولى والثانية.
 
يمكننا وبكل جرأة وبدون تردد القول إن النسخة فانتوم من رولز رويس، هي أرقى سيارة رسمية يمكنها السير على شوارع المدينة، وأكثرها فخامة ورفاهية، خصوصاً بعد وقف انتاج منافستها الألمانية مايباخ من شركة مرسيدس.
 
بمجرد جلوسك خلف مقعد فانتوم، فستشعر بأنك تمتلك الطريق، وستشعر أيضاً أن السيارة تمتلك من أساليب الحماية والوقاية لك ولمن معك من ركاب الكثير، والكثير من التقنيات والتكنولوجيا المستترة خلف هيكل السيارة الثقيل جداً، وفي كافة أرجاءها ونواحيها المتعددة.
 
في هذه التجربة التي لا تتكرر كثيراً، تأكدنا أن فئات سيارات رولز رويس الثلاثة، "جوست، رايث وفانتوم"، هي سيارات ليست للجميع، وإذا كانت النسختين الأولى والثانية في متناول البعض، فالنسخة فانتوم، وبدون شك هي لفئة معينة قليلة جداً من فئات عشاق السيارات، وعشاق قمة الرفاهية والفخامة المنقطعة النظير.
 
يمكنك اليوم مشاهدة السيارة عن قرب، بالضغط على الكيو آر المرفق، والتعرف أكثر عليها من الداخل والخارج. كما ويمكنك زيارة وكيل رولز رويس في أبوظبي، الذي سيرحب موظفوه بك، ويطلعوك عن قرب على هذه الأيقونة الإنجليزية الفارهة.
 
 لمشاهدة العدد السابق من تجربة الاتحاد، إضغط على الوصلات الإلكترونية التالية:
  
التجربة لسيارة: "رولز رويس رايث 2014"
 
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©