• الاثنين 12 رمضان 1439هـ - 28 مايو 2018م

32 مليون درهم حصيلة حملة «كسوة» طفل محروم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يوليو 2013

الاتحاد

حملة محمد بن راشد آل مكتوم لكسوة مليون طفل محروم حول العالم، تنجح حتى الآن في جمع تبرعات لكسوة 806 آلاف و632 طفلاً محروماً حول العالم، بإجمالي تبرعات تجاوز 32 مليوناً و265 ألف درهم.

حملة محمد بن راشد توزع المساعدات في لبنان

«الهلال» تبدأ توزيع 50 ألف كسوة على أطفال لبنانيين وسوريين وفلسطينيين

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، أمس، توزيع 50 ألف كسوة على المستفيدين من الأطفال المحرومين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى الأطفال السوريين والفلسطينيين الموجودين في المخيمات اللبنانية، في إطار جولة جديدة من توزيع المساعدات الخاصة بحملة محمد بن راشد آل مكتوم لكسوة مليون طفل محروم حول العالم.

ويتم توزيع الكسوة على مستحقيها في مختلف المناطق والمخيمات اللبنانية ضمن مراحل عدة، حيث سيزور ممثلو الهيئة الأطفال المحرومين في منطقة لبنان الشمالي ومركزها طرابلس، ومنطقة البقاع الشمالي ومركزها عرسال، ومنطقة البقاع الغربي ومركزها مجدل عنجر، بالإضافة إلى منطقة الجنوب ومركزها صيدا، ومنطقة جبل لبنان مركزها كترمايا، ودار الأيتام الإسلامية في بيروت.

وستقوم الحملة بزيارة أطفال اللاجئين السوريين والفلسطينيين في المخيمات اللبنانية، مثل مخيمات عين الحلوة والبداوي ونهر البارد، وصبرا وشاتيلا، بالإضافة إلى مخيم الجليل، حرصاً منها على الوصول لجميع الأطفال المحرومين حيثما كانوا، ومهما كانت ظروفهم الإنسانية والمعيشية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا