• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

لتطوير قدرات المحققين بالمراكز

شرطة دبي تنظم «التحقيق في قضايا التحرش بالأطفال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 نوفمبر 2017

دبي (الاتحاد)

تحت رعاية اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، افتتح اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، ورشة العمل التدريبية «التحقيق في قضايا التحرش الجنسي بالأطفال» التي تنظمها الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، بالتعاون مع مجلس مراكز الشرطة في مركز شرطة المرقبات، بحضور المستشار محمد علي رستم المحامي العام رئيس نيابة الأسرة والأحداث، والعميد الدكتور محمد عبدالله المر مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، والعميد علي غانم مدير مركز شرطة المرقبات، والعقيد الدكتور سلطان الجمال مدير مكتب ضمان الجودة في الإدارة العامة لحقوق الإنسان.

وأكد اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، خلال افتتاح الورشة، اهتمام القيادة العامة لشرطة دبي بتنمية مهارات منتسبيها من خلال الورش والدورات العلمية.

وشدد على أهمية مثل هذه الورش التدريبية التخصصية في تطوير قدرات وتنمية مهارات الضابط المناوب أو مساعده والمحققين في مراكز الشرطة.

واستعرضت محاضرات الورشة مواضيع عدة، منها «حماية الطفل والمرأة» و«الإجراءات الأولية في التعامل مع قضايا العنف ضد الأطفال»، و«التحقيق في قضايا الأطفال»، و«كيفية التحضير قبل المقابلة مع الطفل».

.. وتشارك بمؤتمر«كوب 23» بألمانيا ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا