• الأحد 04 رمضان 1439هـ - 20 مايو 2018م

فيدرر سعيد بانتصار «المضرب الجديد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يوليو 2013

هامبورج (د ب أ) - يأمل نجم التنس السويسري روجيه فيدرر تحقيق المزيد من النجاحات بعد تسجيل الظهور الأول لمضرب التنس الجديد له خلال الفوز في المباراة الأولى له ببطولة هامبورج، حيث استخدم مضربا يبلغ حجمه 98 بوصة مربعة بدلاً من مضربه القديم البالغ 90 بوصة مربعة، والذي استخدمه لسنوات عديدة. وقال فيدرر للموقع الرسمي للرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين بعد فوزه على الألماني دانييل براندز 3 - 6 و6 - 3 و6 - 2 في بطولة هامبورج “لقد كنت قريباً جداً في مناسبات عديدة من تغيير المضرب بشكل كبير”.

وأشار فيدرر إلى أن خروجه المبكر من بطولة ويمبلدون الشهر الماضي منحه فرصة مثالية للتحول نحو التسلح بأسلحة أكثر عصرية، وأن يكون على قدم المساواة مع باقي منافسيه داخل الملعب، وأوضح فيدرر “ولكن في كثير من الأحيان كان عنصر الوقت هو ما يمنعني، كان من الصعب بعض الشيء التغير بسبب عنصر الوقت”. وأضاف “هذه المرة كان لدي فرصة ما بين عشرة أيام إضافية وأسبوعين، لقد كنت أبحث في الأمر بعد الخروج المبكر من ويمبلدون، وكنت جاداً حقاً في الأمر، مضرب ويلسون سافر إلى سويسرا، وقد خضنا الإجراءات اللازمة، بأكملها وأنا سعيد جدا لما سارت عليه الأمور”.

ويأمل فيدرر أن يظهر بشكل طيب بواسطة مضربه الجديد في بطولة هامبورج، وكذلك بطولة جستاد الأسبوع المقبل قبل انطلاق موسم الملاعب الصلبة في أميركا الشمالية في مونتريال في الثاني من أغسطس المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا