• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

جيمس يستعد للزواج سبتمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يوليو 2013

ميامي (د ب أ) - قال موقع (تي إم زيه) المتخصص في أخبار المشاهير إنه اطلع على دعوات لحفل زفاف نجم كرة السلة الأميركي ليبرون جيمس على سافانا برينسون، مشيراً إلى أنه سيقام في سبتمبر المقبل.

وقال الموقع إن من تلقوا الدعوات عليهم الاتصال برقم هاتفي معين بعد الأول من أغسطس المقبل لمعرفة جميع تفاصيل القران، التي لا تزال قيد الكتمان حالياً، أما خطاب الدعوة فلا يتضمن سوى الدعوة إلى حفل شواء يوم الجمعة 13 سبتمبر، و”وجبة وداع خفيفة” يوم الأحد 15 منه، وهو ما يدفع إلى التفكير بأن حفل الزفاف سيكون يوم السبت 14.

كما لا يعرف بعد المكان الذي سيعقد فيه جيمس، بطل دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (إن بي إيه) مرتين متتاليتين مع ميامي هيت، قرانه على برينسون.

من جهة أخرى، ذكرت شبكة ئي.اس.بي.ان التلفزيونية، أمس الأول ، أن لوس انجلوس ليكرز المنتمي لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، ربما يتطلع إلى ضم الثنائي ليبرون جيمس وكارميلو انطوني، حين يحق لهما الانتقال بلا مقابل في محاولة لإعادة بناء الفريق.

وأشار ليكرز لمصادر في الشبكة التلفزيونية إلى أنه يرغب في أن يتمكن من تقديم عرض لأحد اللاعبين، أو لهما معا بعد الموسم المقبل، ووصفت المصادر احتمالات ضم أي منهما بأنها واقعية، لكنها بعيدة المنال.

وقالت المصادر إن جيمس لم يناقش حتى الآن خططه لما بعد الموسم المقبل في ميامي هيت بعدما ساعد الفريق على الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي، أما انطوني ففي عقده مع نيويورك نيكس بند يتيح له الرحيل بعد الموسم المقبل، وقد يسعى انطوني لتمديد عقده أو الرحيل كلاعب حر. وسبق أن قال كوبي برايانت لاعب ليكرز المخضرم إنه يرغب في الاستمرار في الملاعب لموسمين أو لثلاثة مواسم مقبلة وإنه سيساعد في ضم لاعبين بارزين إلى الفريق. وسيصبح برايانت أعلى اللاعبين أجراً في الدوري الأميركي في الموسم المقبل بحصوله على 30.5 مليون دولار لكن يبدو أنه مستعد لإدخال تعديلات على عقده بشكل يتيح للفريق ضم مواهب جديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا