• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تكثيف الخدمات الأمنية بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أنهت الإدارة العامة للعمليات الشرطية بشرطة أبوظبي، استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، بوضع خطة متكاملة لتعزيز الأمن والسلامة لأفراد المجتمع؛ وتكثيف الدوريات الشرطية في الميدان.

وأكد اللواء عمير محمد المهيري، مدير عام العمليات الشرطية، حرص شرطة أبوظبي على تعزيز جهودها لتعزيز الأمن والسلامة، لافتاً إلى أن الخطة الأمنية تركز على توجيه جميع مديريات الشرطة بتكثيف الاستعدادات للعيد، ونشر الدوريات الشرطية حول مصليات العيد والمراكز التجارية والأسواق.

وناشد الآباء مراقبة أبنائهم وتوعيتهم بمخاطر الألعاب النارية، وعدم تركهم بمفردهم داخل السيارة أثناء التسوّق، أو أثناء تنظيم الزيارات المجتمعية؛ نظراً لارتفاع حرارة الجو، واحتمال تعرّضهم للاختناق، ودعا المسافرين في العطلة إلى ضرورة إحكام إغلاق وتأمين منازلهم قبل مغادرتها، و عدم ترك مقتنياتهم الثمينة في المساكن، ووضعها في البنوك ،والأماكن المخصصة الآمنة، وإعلام حرّاس البنايات بمغادرتهم لشققهم السكنية؛ حرصاً على سلامة ممتلكاتهم.

وطالب مرتادي البحر بغرض السباحة أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن المناطق العميقة، والتقيّد بالمناطق المخصصة لممارسة السباحة التي تم تجهيزها بمتطلبات السلامة والأمان، حفاظاً على أرواحهم، مؤكداً أن حفظ الأمن مسؤولية الجميع داعياً الجمهور إلى الالتزام بالإرشادات الشرطية حفاظاً على سلامتهم الشخصية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض