• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

جيرو يسجل «هاتريك» من سباعية المباراة التاريخية

آرسنال يعزز شعبية الفرق الإنجليزية في فيتنام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يوليو 2013

هانوي (د ب أ) - حقق فريق آرسنال الإنجليزي لكرة القدم فوزاً ساحقاً على منتخب فيتنام 7 - 1 أمس الأول في المباراة التي شهدت الزيارة الأولى لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لفيتنام ليعزز شعبية الفرق الإنجليزية في هذا البلد الآسيوي. وتحظى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بشعبية كبيرة في فيتنام تفوق الفرق المحلية حيث عبر ما يقرب من 25 ألف متفرج عن سعادتهم بمشاهدة أرسين فينجر ولاعبيه بملعب ماي دينه الوطني بفيتنام أثناء تدريبات الفريق مساء الثلاثاء الماضي كما أحاطت الجماهير بالفريق منذ وصوله إلي العاصمة الفيتنامية هانوي يوم الاثنين الماضي.

افتتح الفرنسي أوليفر جيرو مهاجم آرسنال أهداف المباراة في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة وسط تشجيع حماسي من الجماهير التي احتشدت في الملعب الذي استضاف اللقاء، ونجح اللاعب في تأمين النتيجة لفريقه بتسجيله هدفين آخرين ليحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) قبل نهاية شوط المباراة الأول.

واستمر الحال على نفس الوتيرة في شوط المباراة الثاني، رغم حرارة الجو والرطوبة العالية، حيث أحرز آرسنال أربعة أهداف أخرى، وتمكن أصحاب الأرض من تقليص الفارق بإحراز هدف حفظ ماء الوجه قبل نهاية المباراة.

ويختتم فريق المدرب الفرنسي أرسين فينجر جولته الآسيوية استعداداً للموسم الجديد في اليابان حيث يخوض مباراتين وديتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا