• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

ترحيب كبير بالنجم الإسباني في قلعة «البايرن»

تياجو يعيش «التغيير الكامل» بعيداً عن برشلونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يوليو 2013

ميونيخ (د ب أ) - قد يكون تياجو ألكانتارا قد أثنى على منشآت نادي بايرن ميونيخ خلال تقديمه الثلاثاء الماضي كنجم جديد للنادي، لكن المؤكد أنه فعل لاحقاً بعيداً عن الكاميرات، مع أصدقائه حيث قال: “الأمر برمته رائع للغاية”.

بدا ذلك دليلاً على أن الحماس الكبير للدولي الإسباني إزاء حقبته الجديدة في ألمانيا، يفوق ما هو أكثر من وقوف أمام الكاميرات.

وقال تياجو: “لابد من التعرف بشكل ممتاز على كل هذا”، فيما كان يستمتع مع صديقته جوليا بنزهة داخل منشآت أكثر الأندية نجاحاً في كرة القدم الألمانية.

ووصل لاعب الوسط الشاب “22 عاماً” إلى ميونيخ يرافقه عدد من أقاربه، الذين سارعوا إلى انتزاع الكرة من أجل تمريرها عدة مرات بعدما فعل هو مرتدياً قميصاً للنادي البافاري يحمل الرقم ستة واسم تياجو.

وكان لسعادة لاعب برشلونة السابق ما يبررها في المؤتمر الصحفي: “الحاجة إلى تغيير الأجواء”، واعترف اللاعب بأنه لم يكن سعيداً خلال موسمه الأخير في كامب نو إزاء قلة مشاركاته، ولذلك وقبل نهاية الموسم، أبلغ الفريق المتوج بطلا للدوري الإسباني بقراره.

وأبرز اللاعب الذي أحرز مع منتخب بلاده مؤخرا لقب أمم أوروبا للشباب تحت 21 عاما “فكرت ملياً، مع عائلتي كلها، لكنني مقتنع بالخطوة التي أقوم بها، كنت بحاجة إلى تغيير جذري، لكنه تم بطريقة محترمة للغاية”. لذلك، كان حضوره مليئاً بالحماس والاحترام لبرشلونة، وتحديداً في وقت يشتعل فيه النادي الكاتالوني بسبب حرب تصريحات بين مدربه تيتو فيلانوفا وسلفه جوسيب جوارديولا، المدرب الحالي لبايرن ميونيخ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا