• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

في خماسيات كرة القدم

القوات الجوية يعبر «إيه جي» و «خوري» يكسب «زيدان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أقيمت مساء أمس الأول 4 مباريات ضمن منافسات اليوم الثاني لخماسيات كرة القدم للرجال في أولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة المفتوحة السابعة عشرة، بحضور الفريق الركن “م” محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وصلاح السلومي مدير البطولة، والدكتور مصبح الكعبي المنسق العام للبطولة، ومسلم أحمد رئيس لجنة كرة القدم، وعدد كبير من الجماهير التي حرصت على الحضور لمتابعة مباريات بطولة كرة القدم.

وأسفرت النتائج عن فوز فريق القوات الجوية والدفاع الجوي على فريق إيه جي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، سجل أهداف المباراة كريم كركار 3 أهداف ومنصور علي محمد للقوات الجوية، بينما سجل لإيه جي رشيد إبراهيم الشيخ.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت في الحادية عشر مساءً اكتسح فريق مؤسسة عبد الحميد خوري للتجارة فريق زيدان بنتيجة عريضة قوامها 12 هدفاً دون مقابل، وسجل عبد الحق آيت تعريف لاعب مؤسسة عبد الحميد خوري 9 أهداف بمفرده ليتصدر قائمة هدافي البطولة في يومها الثاني، كما سجل يوسف الوطني هدفين وزهير اوسفاج هدفاً، وبالنتيجة تصدر فريق مؤسسة عبد الحميد خوري للتجارة المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن القوات الجوية.

وضمن مباريات المجموعة الرابعة أقيمت مباراتين شهدت الأولى، فوز الاتحاد الرياضي للجامعات على فريق إيه آي إس بسبعة أهداف مقابل هدفين، وأحرز للاتحاد الرياضي وائل عبد الغني 3 أهداف، وهدفان لكل من علاء الدين حسن ومصطفي نادر، وأحرز هدفي الفريق الخاسر عمر سالم الشحي.

وفي المجموعة ذاتها حقق فريق شركة أسمبلي بوينت فوزاً كبيرة على فريق السامبا بتسعة أهداف مقابل هدف، وأحرز أهداف المباراة مارك دانيال 5 أهداف، وأوجاه سيجون 3 أهداف وجاك مكوكو هدفاً، وسجل للسامبا محمد خالد الوهيبي، لتتصدر شركة أسمبلي بوينت المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الاتحاد الرياضي للجامعات.

وتقام اليوم 4 لقاءات ضمن مباريات الجولة الثانية التي تحدد الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني، حيث يواجه فريق الاتحاد الرياضي للجامعات السامبا، كما يلتقي فريق شركة أسمبلي بوينت مع إيه آي إس ضمن المجموعة الرابعة، وفي المجموعة الثانية التي تنطلق مبارياتها في الحادية عشر والنصف مساءً يواجه فريق القوات الجوية والدفاع الجوي فريق زيدان، بينما يلتقي متصدر المجموعة مؤسسة عبد الحميد خوري للتجارة فريق إيه جي. من جانبه، أكد مسلم أحمد رئيس لجنة كرة القدم بأولمبياد نادي الضباط أن خماسيات كرة القدم للرجال والسيدات تضفي إثارة وحماسة منقطة النظير على البطولة لاسيما وأن المباريات تستمر حتى اليوم الأخير من الأولمبياد نهاية يوليو الجاري، مشيراً إلى أن مباريات اليوم الثاني من خماسيات كرة القدم شهدت معدلات كبيرة من الأهداف في أكثر من مباراة، وهذا المعدل التهديفي ينبئ أن البطولة سوف تشهد أرقاماً قياسية في معدل التسجيل.

وقال: “قدمت بعض الفرق أداء قوياً خلال الجولة الأولى من المباريات ضمن المجموعتين الثالثة والرابعة، وسوف تشتد المنافسة مع تأهل أفضل الفرق إلى الأدوار الحاسمة التي تشهد خروج المغلوب، لافتاً إلى أن اللجنة المنظمة حرصت على توفير كل عوامل النجاح في بطولة العام الحالي خصوصاً مع التطور الذي تشهده الأولمبياد على كل المستويات بداية من الأمور التنظيمية والفنية وأيضاً مستويات الفرق المشاركة.

وتمنى رئيس لجنة كرة القدم أن تحظى الجماهير التي تحرص على حضور مباريات خماسيات كرة القدم بالمتعة التي تنتظرها مع توالي المباريات، داعياً الجماهير إلى التواجد بكثافة في ملاعب الخيمة الرمضانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا