• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

نايف عقاب في المركز الثاني

حارب المنصوري يتصدر الترتيب العام للبولينج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد) - تواصلت منافسات البولينج لليوم الثالث على التوالي في أولمبياد الضباط الرمضاني أمس الأول، حيث شارك نخبة من لاعبي هذه الرياضة القدامى في المنتخب الإماراتي والحاليين، واتضحت ملامح الدور التأهيلي بقوته منذ الشوط الأول، عندما تقاربت معظم النتائج التي حققها اللاعبون مبشرة ببطولة قوية في الأيام القادمة لها.

وتمكن حارب المنصوري نجم المنتخب من تصدر التصفية الثالثة والجدول العام بإحرازه معدل نقاط بلغ 212 نقطة، فيما حقق نايف عقاب نجم المنتخب أيضاً المركز الثاني بمعدل 209.3 نقطة، وأحتل يوسف الزعابي المركز الثالث بمعدل نقاط 208، والمركز الرابع كان من نصيب حليمان الهاملي بمعدل نقاط 203.8، وجاء في المركز الخامس سهيل التميمي بمعدل نقاط 193.6، وفي المركز السادس سعيد الكثيري بمعدل 186.3 وفي المركز السابع عبدالرحمن سالم بمعدل 176.5 وفي المركز الثامن هاشم الهاشمي بمعدل نقاط 168.8.

يذكر أن اللاعبين الثلاثة الذين تصدروا هذه التصفية هم نفسهم الذين يتصدرون المعدل العام بين التصفيات الثلاثة الأولية والذي يبين بأنهم سينافسون بشكل واضح في البطولة.

من جانبه، أكد عبد الخالق الملا مدير منتخب الشباب وعضو اللجنة المنظمة أن البطولة تنال صدى واسع في أنحاء الدولة ودول المنطقة بفضل بقائها طوال هذه السنين الطويلة وتطويرها عاماً بعد آخر، وبشكل خاص إذا ما تحدثنا عن بطولة البولينج في أولمبياد الضباط فإن جميع المشاركين في هذه البطولة يفضلونها على معظم البطولات التي تقام في نفس الوقت وهي شهادة نعتز بها كثيراً.

وأضاف: يشارك في البطولة لاعبي المنتخب الإماراتي الذين يشاركون في بطولة كأس العالم بأميركا الشهر المقبل، وتعد البطولة خير إعداد لبطولة العالم بسبب تواجد نخبة من محبي رياضة البولينج في الإمارات، كما يتواجد لاعبو المنتخب القدامى أمثال عبد الرحمن سالم الملقب “ببوب” وحليمان الهاملي ويوسف الزعابي الذين يواظبون على المشاركة في بطولة نادي الضباط في كل عام، كما انهم يغذون اللاعبين المشاركين بخبرتهم الطويلة في هذه الرياضة.

وأكمل: نظراً لتوجيهات الفريق محمد هلال الكعبي بتخصيص فئتين في هذه البطولة والأولى تضم محترفي هذه الرياضة من شتى الأعمار للمنافسة فيما بينهم والفئة الثانية تضم المبتدئين في رياضة البولينج.

8 فرق في الخماسيات الناعمة

أبوظبي (الاتحاد) - تنطلق اليوم منافسات خماسيات كرة القدم للسيدات التي يشارك بها 8 فرق، وأجريت قرعة البطولة مساء أمس، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين تضم كل مجموعة 4 فرق، يصعد أول وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية بينما يلعب الفريقان الخاسران على المركزين الثالث والرابع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا