• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كرم متفوقي الثاني عشر على مستوى الدولة والفجيرة

محمد الشرقي يكرم متفوقي الثاني عشر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يوليو 2015

الفجيرة (وام)

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة مساء أمس الأول في فندق نوفوتيل الفجيرة بحضور الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي. حفل تكريم طلاب الصف الثاني عشر الأوائل على مستوى الدولة والفجيرة للعام الدراسي الحالي 2014 /‏2015 الذي نظمته منطقة الفجيرة التعليمية بالتعاون مع مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية .

وقام سمو ولي عهد الفجيرة بتكريم 46 طالبا وطالبة من المتفوقين على مستوى الدولة والفجيرة في الصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي والطلبة من فئة ذوي الإعاقة من المواطنين والمقيمين، كما كرم سموه مديري المدارس التي حقق أبناؤها تفوقا على مستوى الدولة والفجيرة فيما قدمت هدايا تذكارية لسموه تقديرا لدوره الداعم لمسيرة التعليم في الإمارة.

وهنأ سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي الطلبة المتفوقين وشكر مدرسيهم مشيرا إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة وضعت التعليم في قائمة اهتماماتها التنموية الحضارية وعملت على تطويره وفق استراتيجية عمل عالمية من شأنها أن توفر المناخ الملائم للتميز والتفوق .

وأكد سموه حرص صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على دعم مسيرة التعليم في الفجيرة مشيرا إلى توجيهات سموه بضرورة تحقيق الريادة في مجال التعليم وتوفير المناخ الصحي والمحفز والمتكافئ لتفوق الطلاب في الإمارة .

وحضر الحفل المستشار راشد عبيد الحفيتي رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة وعدد من كبار المسؤولين والشخصيات والقيادات التربوية وجمع غفير من الطلبة وأولياء أمورهم .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض