• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المؤسسات الخيرية بعجمان تنظم حفلاً لـ 350 يتيماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

عجمان (وام)- نظمت جمعية الإحسان الخيرية ومؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية ومؤسسة العجماني الخيرية حفلاً ترفيهياً لأكثر من 350 يتيماً بمشاركة أيتام من جمعية دبي الخيرية، تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان وضمن مبادرة «شكراً خليفة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

شهد الاحتفال الذي استضافته مؤسسة العجماني الخيرية بمقر مشروع التلة الخيري، الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي بن راشد النعيمي الأمين العام لجمعية الإحسان الخيرية والشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية ويوسف العجماني رئيس مجلس أمناء مؤسسة العجماني للأعمال الخيرية وحميد يوسف العجماني نائب رئيس مجلس الأمناء وناصر الجنيبي المدير التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية وجمع من الحضور وأولياء الأمور.

وتضمن الحفل مجموعة من الفعاليات المختلفة والألعاب الجماعية والمسابقات الترفيهية في أجواء احتفالية مبهجة شارك فيها الأيتام وأمهاتهم، معبرين عن حبهم لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله الذي أولى شعبه كل الرعاية والاهتمام وأدخل الفرحة إلى قلوب أبناء الوطن فكانت مبادرة «شكراً خليفة» مناسبة للتعبير عن نشر الفرح والرحمة والعطاء بينهم.

وأكد الأمين العام للإحسان الخيرية أن الجمعية حريصة على المشاركة في جميع المناسبات والمبادرات الوطنية التي تنطلق من القيادة العليا للدولة، مثمنا مبادرة «شكراً خليفة » التي استفدنا منها لنغرس في نفوس الأيتام روح الانتماء والولاء وحب الوطن الغالي بما ينعكس على إخلاصهم وتفانيهم في دراستهم وبما يقدمونه مستقبلاً لوطنهم الإمارات.

وأكدت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي أن مبادرة «شكراً خليفة» للأيتام تهدف إلى عملية التفاعل الاجتماعي بين الأيتام ومساعدة الأطفال على تكوين علاقات تعمل على دعم ثقتهم بأنفسهم وبالمجتمع من حولهم وتطوير إمكاناتهم وقدراتهم بما يسهم في بناء ونهضة الدولة. وأشارت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي إلى أن هؤلاء الأيتام ينالون الاهتمام الأكبر من القيادة الرشيدة، لافتة إلى أن الفعالية اشتملت على برنامج متكامل من الترفيه والألعاب والمسابقات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض